حظك اليوم الأربعاء 12/5/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ثق بذاتك

الأربعاء، 12 مايو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 12/5/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ثق بذاتك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العملية وحب الاستقرار، من أبرز صفات شخصية مولود برج الثور، فهم أشخاص عمليين إلى درجة كبيرة، مما يجعلهم محل ثقة في مكان العمل من رؤسائهم، وزملاء العمل أيضا يثقون بهم، كما انهم لديهم شخصية قوية، ويكرهون التشتت هم أشخاص مستقرون في معظم نواحي حياتهم ويفضلون الهدوء، يعد حب الامتلاك والعند من أبرز عيوب برج الثور، ومن مشاهير برج الثور الممثل أحمد زاهر، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

احمد زاهر
احمد زاهر

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني

أنت مختلف عن أقرانك تستخدم ذكائك وقوة خيالك في أغلب الأحيان، ما يجعلك تبتكر حلول للخروج من الازمات، ثق بذاتك ولا تستمع لمن حولك، استخدم وسائل إبداعية لذلك، واترك لهم طرق الكتب يتبعوها.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي

انت تميل إلى رؤية العيوب في شريك حياتك هذه الفترة، وأصبحت تنتقده بشكل ملحوظ، عليك أخذ فرصة للحديث معه، لتحديد ما إذا كان كلا منكم يلبي احتياجات الاخر أم لا.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحي

انشغالك طول الوقت يجعلك تهمل صحتك، حاول تنظيم وقتك، ومارس اليوجا، ستفيدك جيدا في تنظيم التنفس وتوسيع رئتيك وتحفيظ دوران الدم في الجسم.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور، الفترة المقبلة الدخول في علاقة عاطفية جديدة، ستجعلك تشعر نفسك أكثر سعادة، اعطى نفسك الوقت لا تكن سريع الحكم على الآخرين.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة