حظك اليوم الأربعاء 12/5/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تكن أنانيا

الأربعاء، 12 مايو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 12/5/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تكن أنانيا برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفضل مولود برج الميزان، العدل فى كل شىء، لذلك يلجأ إليه البعض للتحكيم بينهم فى الكثير من الأمور المختلفة، كما يعرف عنه إنه شخصية طموحة لا تعرف اليأس وتظل وراء أهدافها حتى تحققها على أرض الواقع، ومن مشاهير برج الميزان الهضبة عمرو دياب، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

عمرو دياب
عمرو دياب

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

لا تثق بأحد ثقة عمياء حتى لا تقع فى الكثير من المصاعب، وخذ حذرك من زملائك ولكن ليس لدرجة التشكيك فيهم، كما عليك أن تتعاون معهم فى الكثير من الأفكار  لتنفيذها على أرض الواقع، حتى تكتسب المزيد من الخبرات.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

يجب أن تحب لشريك حياتك ما تحبه لنفسك ولا تكن أنانيا، وتفرض عليه ماتريده وحاول أن تناقشه فى الكثير من الأمور المختلفة فى حياتكما، حتى يتخذ معك القرار النهائى، ويشعر باهتمامك به.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

لا تفرط فى تناول وجبة الإفطار حتى لا تصاب بالتخمة وحاول أن تتناول طعام صحى مفيد غنى بالعناصر الغذائية الهامة التى يحتاجها جسمك لتشعر بالحيوية والنشاط طوال اليوم، وتستطيع الذهاب لمشاويرك.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة 

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته المهنية، نتيجة تفاؤله الدائم وحرصه على النجاح والتفوق ومنافسة الأخرين بشرف ونزاهة بشكل دائم. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة