حظك اليوم الخميس 13/5/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تخلى عن الخجل

الخميس، 13 مايو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 13/5/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تخلى عن الخجل برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الأسد، بزيادة ثقته بنفسه، التى تجعله مميز بين من حوله، كما يعرف عنه ذكائه وقدرته على قيادة الآخرين، وإبداعه وابتكاره للأفكار المختلفة والمميزة دائماً، فضلًا عن حبه للضحك والمرح، ومن عيوبه الأنانية التى تجعل البعض ينفر منه، ومن مشاهير برج الأسد أحمد عز، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

أحمد عز
أحمد عز

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

يجب أن تتحلى بالشجاعة وتضع حجر الأساس لمشروعك الجديد، وتخطط لتنفيذه على أكمل وجه ممكن، ويمكنك التعاون مع أصحاب الخبرة المختلفة، حتى لا تقع فى بعض الأخطاء التى تتسبب فى توقف مشروعك.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

يجب أن تتخلى عن الخجل وتتشجع وتعترف بحقيقة مشاعرك أمام أحد الأشخاص المميزين بالنسبة لك، حتى تبدأ معه علاقة عاطفية جديدة، وتتخلص من الوحدة التى تعانى منها منذ فترة طويلة.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

حاول أن تقوى جهازك المناعى، بتناول مشروبات تحتوى على فيتامين "سى"، وأطعمة صحية أخرى، حتى تحافظ على نفسك من الإصابة بالأمراض المعدية.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد في الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته المهنية، نتيجة حبه لعمله وحرصه على تنفيذ مشاريع جديدة ومختلفة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة