حظك اليوم الجمعة 14/5/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. احذر الهيمنة

الجمعة، 14 مايو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 14/5/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. احذر الهيمنة برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الثور هو أحد الأبراج التي تميل إلى التحكم والسيطرة، فمن الصعب أن تقنعهم برأي أو موقف مخالف لهم، وهم يحبون الحياة الفاخرة، لذلك ستجدهم يميلون إلى شراء أفخم الملابس والعطور، بالإضافة إلى تغيير ديكور منازلهم باستمرار، حتى يصبح في أبهي صورة، فهم يرون في ذلك محاولة لخلق مكان مريح لهم، ومن مشاهير برج الثور النجم العالمي جورج كلونى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

أنت شخص محب لعملك ومخلص له، لكنك في حاجة إلى التفكير في تطوير عملك حتى تحصل على أفضل النتائج، ويمكنك الاستعانة بأصحاب الخبرة، أو الحصول على دورات تدريبية في مجالك. 

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

أنت شخص عاطفي ورومانسي وتسعى لإسعاد حبيبك بكل الطرق، لكن احذر من محاولات الهيمنة التي تحاول فرضها عليه لأنها قد تؤدي إلى توتر العلاقة بينكما. 

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

تعاني من جفاف بشرتك باستمرار وهو ما يتطلب روتين جمال يعتمد على وصفات طبيعية للحصول على الترطيب اللازم، مع الإكثار من شرب المياه. 

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود الثور خلال الفترة المقبلة، مكاسب مادية كبيرة لم تكن في حسبانه، وهو ما سيجعله يحقق الكثير من الرفاهيات التي كان يسعي لتحقيقها خلال الفترة الماضية. 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة