حظك اليوم الأحد 16/5/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. قرارت حياتك تخصك

الأحد، 16 مايو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 16/5/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. قرارت حياتك تخصك برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ثقة مولود برج الحمل في ذاته قد تجعله يقع في الأخطاء، فهو شخص يثق بذاته إلى حد الغرور، مما يجعله يرفض استشارة الآخرين، والأخذ بآرائهم حتي وان كان بها جزء صحيح، كما أنه شخص عنيد جدًا، ما يزيد من تحصين قرارته، وتجنب الاقتراب منها، مبدع بعمله ومبتكر تلك من أهم سماته أيضًا، كما أنه غيور بعض الشيء ويعد ذلك من أبرز عيوبه، ومن مشاهير برج الحمل الممثلة شيري عادل، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

شيري عادل
شيري عادل

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

تعتبر محط أنظار الجميع اليوم، بعد اختفاء مديرك لسبب ما، قد تستطيع تغطية مكانته، والتأثير في الجميع بسب تنظيمك لخططك وتحديد أولوياتك، عليك اتباع أهم قاعدة، لا تحاول إرضاء الجميع لأنك ستخسر.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

الطرف الأخر يحاول إرضاءك بشتي الطرق حتي وان كان ذلك علي حساب ذاته، حاول الوصول إلي أرض مشتركة للحديث معه، وحل المشكلة، لا تتغاضي عنها حتي لا ترجع لتعود كموضوع للنقاش بعد الفترة، تستطيع إيضاح وجهة نظرك اليوم فالوقت مناسب.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

أنت تهمل صحتك، وتعاني من الإرهاق والتوتر اغلب الاوقات، عليك إعادة تنظيم وقتك، للقيام بممارسة الرياضة والتمارين اليومية وستشعر بحالة أفضل خاصة بعد استنشاق هواء نقي.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل

لا تحاول تبرير مواقفك طول الوقت، ستصبح أكثر هدوء الفترة المقبلة استغل ذلك، ونفذ ما تريد من أهداف دون التبرير لأحد وتذكر أن قرارات حياتك تخصك وحدك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة