حظك اليوم الثلاثاء 18/5/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. انسى مشاكلك

الثلاثاء، 18 مايو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 18/5/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. انسى مشاكلك برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طيبة القلب والرومانسية المفرطة من الصفات الأساسية لمولود برج السرطان، الذى يتصف أيضًا بكرهه للكذب والخداع وقدرته على الانتقام، وعدم مسامحة من أساء بحقه، كما يتميز بحبه الشديد للخيال الذى يعيش فيه لفترة من الوقت، لرغبته فى الهروب من الواقع وآلامه، ومن مشاهير برج السرطان، وردة الجزائرية، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

وردة الجزائرية
وردة الجزائرية

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

حاول أن تنسى مشاكلك العائلية أثناء العمل، حتى لا ترتكب نفس الأخطاء التى وقعت فيها خلال الفترة الماضية، كما عليك الانتباه لعملك مع ضرورة التركيز فى قراراتك قبل تنفيذها.

 حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي

لا تجعل فترة الخصام بينك وبين شريك حياتك تطول أكثر من ذلك وحاول أن تتواصل معه، وتنسى ما فعله الفترة الماضية، وتفتح معه صفحة جديدة، مع قطع وعد بعدم تكرار ذلك مرة أخرى.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

لا تجعل شهيتك تتحكم فيك أكثر من ذلك، حتى لا تعود مرة أخرى فى الإفراط في تناول الطعام، وحاول أن تختار الأطعمة الصحية التى تساعدك في الحفاظ على رشاقتك وصحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته الصحية، نتيجة حرصه على تناول الفواكه خلال اليوم مع اتباع تعليمات الطبيب المعالج.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة