ويليامز قبل مواجهة بيرنلي: أعيش أكبر أسبوع في حياتي مع الريدز حتى الآن

الأربعاء، 19 مايو 2021 07:26 م
ويليامز قبل مواجهة بيرنلي: أعيش أكبر أسبوع في حياتي مع الريدز حتى الآن ريس ويليامز
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ريس ويليامز، مدافع نادي ليفربول الشاب، أن مباراة الليلة أمام بيرنلي أحدى آخر مباراتين كبيرتين متبقية للريدز فى الدوري الانجليزي الممتاز، قائلا: "هناك مباراتين كبيرتين متبقيتين لنا هذا الموسم، ولا يمكننا الدخول ونحن نعتقد أنه يتعين علينا التسجيل في الدقيقة الأولى. كما رأينا ضد وست بروميتش، فقد يأتي الانتصار في الدقيقة 95 عن طريق حارس مرمانا".

 

وأضاف ريس ويليامز، فى مقابلة بموقع ليفربول، أن الاسترخاء والهدوء فى الملعب ولعب الكرة بطريقة جيدة على أرض الملعب سيحدث الفارق، مشيدة بسلوك قائد الفريق جيمس ميلنر مع اللاعبين قائلا: "ميلنر أكثر من يعرف أننا عائلة واحدة كبيرة. وهذا رائع للاعبين الشباب لأنه قبل المباريات كان يتحدث معي ومع نات ويقدم لنا النصيحة، وهو مثل المدرب".

ريس ويليامز
ريس ويليامز

 

وتابع: "الأسبوع الحالى هو أكبر أسبوع في حياتي المهنية حتى الآن، ولا أعتقد أن أي شخص في بداية الموسم كان يعرف حقًا من أكون، ولم أكن أعتقد أنني كنت سأحصل على الفرص التي أتيحت لي. إذا كان بإمكاني فعل ما أحتاج إلى القيام به للتأهل إلى دوري الأبطال، سيكون هذا أكبر شيء بالنسبة لي في مسيرتي حتى الآن، ونحتاج فقط إلى الاستمرار، ولدينا لاعبون جيدون".

 

ويحل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح ضيفا ثقيلا على نظيره بيرنلي، على ملعب "تورف مور" ضمن منافسات الجولة 37 من الدوري الإنجليزي، وحافظ ليفربول على حظوظه في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد الفوز على وست بروميتش ألبيون في الدقيقة الأخيرة بهدف أليسون بيكر.

 

وتنطلق المباراة فى تمام الساعة التاسعة والربع مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، ويدخل صلاح ورفاقه فى مهمة صعبة للزحف صوب المربع الذهبي قبل جولة على النهاية، حيث تستمر رحلة ليفربول نحو حجز مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا حينما يواجه بيرنلي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة