تأهب السيتي للاحتفال باللقب وصراع الليجا أبرز عناوين صحف العالم.. صور

الأحد، 02 مايو 2021 12:04 م
تأهب السيتي للاحتفال باللقب وصراع الليجا أبرز عناوين صحف العالم.. صور غلاف ماركا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم فى أوروبا بالعديد من الأحداث المهمة، وعلى رأسها قيادة ميليتاو كاسيميرو فريق ريال مدريد للفوز علي أوساسونا بهدفين نظيفين فى الليجا، وتتويج السيتي بلقب الدوري الإنجليزي، فى حال خسارة اليونايتد ضد ليفربول فى قمة الجولة الـ 34 الليلة.  

وتصدر فوز ريال مدريد على أوساسونا 2-0، وتخطى أتلتيكو مدريد متصدر الليجا لعقبة إلتشيو بهدف أغلفة الصحف الإسبانية الصادرة اليوم.

علقت صحيفة "ماركا" قائلة "يا أماه! الدوري لا يزال يعيش فى حالة ملتهبة.. مدريد لم يتمكن من التفوق على أوساسونا حتى دقيقة 76.. حافظ أتلتيكو مدريد على الصدارة بفوز خارج الأرض علي إلتشي 1-0".

 

ماركا
ماركا

 

كتبت صحيفة "آس"، "المعاناة بمثابة الانتصار.. رأسية عظيمة من ميليتاو، الشخصية البارزة فى المباراة يزيل الطريق المسدود عن مدريد أمام أوساسونا".

آس
آس


 

وتحدثت صحيفة "سبورت" عن موقعة برشلونة ضد فالنسيا مساء اليوم قائلة "ضغط على برشلونة.. برشلونة لديه الأمل للفوز ضد فالنسيا من أجل البقاء في المنافسة".

سبورت
سبورت

 

وسيطر استعداد مان سيتي للاحتفال بلقب الدوري الإنجليزي، فى حال خسارة اليونايتد ضد ليفربول، وصراع منتخب هولندا مع الريدز بسبب فان دايك، على أغلفة الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم.

قالت صحيفة "ديلي إكسبريس"، "كلوب: ابتعدوا عن فيرجيل.. آمال فان دايك بالمشاركة في اليورو تواجه الرفض".

ديلي إكسبريس
ديلي إكسبريس

 

وأضافت الصحيفة عن السيتي والاحتفال باللقب، "جوارديولا يتجهز للاحتفال".

وعلقت صحيفة "إندبندنت"، "البلوز جاهزون لاختبار الريال.. السيتي يجهزون للاحتفال بالدوري".

إندبندنت
إندبندنت

نشرت صحيفة "ديلي ستار"، صورة للأرجنتيني سيرجيو أجويرو لحظة إحتفاله بالهدف الأول، في مرمي كريستال بالاس خلال اللقاء الذى إنتهت بفوز السيتي 2-0، وقالت " اجويرووو . من غيره ليضمن اللقب للسيتي؟. أزمة فان دايك والمنتخب".

ديلي ستار
ديلي ستار


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة