إصابة 11 شخصاً فى حادث انقلاب سيارة على طريق المحلة كفر الشيخ.. صور

الخميس، 20 مايو 2021 11:26 ص
إصابة 11 شخصاً فى حادث انقلاب سيارة على طريق المحلة كفر الشيخ.. صور وكيل صحة كفر الشيخ تتابع التقارير الطبية للمصابين ال11
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب 11 شخصاً بإصابات متفرقة ما بين كسور وكدمات وسحجات واشتباه ما بعد الارتجاج بالمخ، في حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق رافد الطريق الدولي الواصل بين كفر الشيخ والمحلة، ونقلت سيارات الإسعاف المصابين لمستشفى كفر الشيخ العام.

وكلف اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، الدكتورة سوسن سلام، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، والعلاقات العامة بالمحافظة ،بمتابعة الخدمات الطبية للمصابين وزيارتهم في المستشفى، وإجراء التحاليل والاشعات اللازمة للمصابين.

وتبين إصابة كلا من أحمد محمد العجمي 42 سنة، وأمورة طلعت فرج 35 سنة، وإيمان عبدالله الطحان 35 سنة، وفايزة أحمد عبدالوهاب 50 سنة، ووائل مسعد مسعد 49 سنة، وسعدية عبداللطيف عبدالمقصود 50 سنة، والهام محمود بديع 25 سنة، وهانم محمد العجمي 50 سنة، وفايزة أحمد عبد العزيز 28 سنة، وانهام بديع ندا 45 سنة، وراضية محمود بديع 23 سنة، ما بين كسور بسيطة وسحجات.

تحرر محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات للوقوف على أسباب الحادث، فيما تقوم الأجهزة المعنية برفع آثار الحادث من على الطريق لعدم تأثر حركة الطريق بالحادث.  

اثناء-اسعاف-وعلاج-المصابين
اثناء-اسعاف-وعلاج-المصابين

 

متابعة-حالات-الاصابة-بانقلاب-سيارة-ربع-نقل
متابعة-حالات-الاصابة-بانقلاب-سيارة-ربع-نقل

 

وكيل-صحة-كفر-الشيخ-تتابع-التقارير-الطبية-للمصابين-ال11
وكيل-صحة-كفر-الشيخ-تتابع-التقارير-الطبية-للمصابين-ال11

 

 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة