نابسا ستارز الزامبي ينفصل عن المدرب المصرى محمد فتحى

الإثنين، 24 مايو 2021 07:26 م
نابسا ستارز الزامبي ينفصل عن المدرب المصرى محمد فتحى محمد فتحي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي نابسا ستارز الزامبي منح مديره الفني المصري محمد فتحي إجازة عن قيادة تدريبات الفريق لحين الوصول الى تسوية لرحيله النهائي عن صفوفه، وكتب الحساب الرسمي للنادي الزامبي عبر موقع "تويتر": منحنا إجازة إدارية للمدير الفني محمد فتحي عن الفريق".

وخوفًا من فسخ التعاقد من طرف واحد أعلن النادي منح المدرب محمد فتحي إجازة من عمله لحين الوصول الى تسوية لقرار الرحيل المفاجئ.

وانفصل محمد فتحي عن نادي نابسا ستارز الزامبي بسبب الضائقة المالية التي تمر بالنادي والتي تسببت في عدم الوفاء بمستحقات الفريق خلال الفترة الماضية.

محمد فتحي
محمد فتحي

وحقق محمد فتحي نتائج متميز في الكونفدرالية بالرغم من خروجه حيث وصل لأول مرة بالفريق الى دور المجموعات قبل أن يطيح ببطل المسابقة نهضة بركان من المنافسات بعدما تغلبه عليه.

يستعرض "اليوم السابع" أهم المعلومات عن المصرى محمد فتحى الذى سار حديث الشارع الرياضى منذ قيادته لبطل زامبيا وينتظر مشاركته فى دور المجموعات مع كبار الأندية فى القارة السمراء.

- بدأ محمد فتحى مشواره الكروى فى نادى دكرنس بدورى القسم الثانى ثم تولى القيادة الفنية لنادى سماد طلخا عام 2011 

- شارك محمد فتحى في مشروع تطوير الكرة مع الاتحاد الزامبي لكرة القدم، وتلقى عرضا لتدريب نادي كابوي واريورز، وحصل معهم على المركز الرابع في موسم 2008 .

- قاد العديد من الأندية منها نادي باور ديناموز في زامبيا ومن بعده إلى نادي هايلاندرز في زيمبابوي ثم نادي ناشيونال أسيمبلي في زامبيا، ثم كابوي واريورز مرة أخرى في زامبيا مدير تقني لنادي لوساكا ديناموز في زامبيا، ثم انضممت لنادي نابسا ستارز الزامبي .

– يرتبط محمد فتحى بعلاقة وطيدة مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الأهلى بعد أن التقيا عندما كان يخوض صن داونز فترة إعداد في عام 2019 في زامبيا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة