كهربا يترقب المشاركة فى السوبر الإفريقي بعد خروجه من حسابات موسيماني

الثلاثاء، 25 مايو 2021 06:01 م
كهربا يترقب المشاركة فى السوبر الإفريقي بعد خروجه من حسابات موسيماني محمود كهربا
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب محمود كهربا لاعب الأهلي الحصول على فرصة المشاركة في مباراة السوبر الإفريقي ضد نهضة بركان المغربي يوم الجمعة المقبل على ملعب جاسم بن حمد بالدوحة، بعدما ابتعد عن المشاركة في المباريات طوال الفترة الماضية.

وخرج محمود كهربا من حسابات بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي في المباريات الأخيرة سواء في الدوري أو دوري الأبطال بسبب تراجع مستواه البدني منذذ انتهاء عقوبة إيقافه من قبل الجهاز الفني لمدة شهر على خلفية أزمته مع امدير الفني بعد مباراة طلائع الجيش بالدوري.

وغاب كهربا عن المشاركة في عدد كبير من مباريات فريقه أبرزها ضد المصري والاتحاد السكندري وغزل المحلة والزمالك وصن داونز ذهايبا وإيابا.

ووجه محمود عبد المنعم " كهربا " مهاجم فريق الاهلى رسالة غامضة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك خلال تواجده برفقة بعثة الاهلى في قطر قائلا " الصبر هو أن تهمس في أذن الحياة، لن أنحني ما دام الله معي  " .

ويشكو محمود كهربا، لاعب الاهلي، من تهميشه في صفوف الفريق الأحمر وعدم الاعتماد عليه في الفترة الأخيرة، سواء بشكل أساسي أو احتياطي، رغم تباين أداء الفريق الأحمر، خاصة الجناحين، ويمنّي النفس في العودة لتشكيل الأهلي الأساسي.

ولم يحصل محمود كهربا على فرصة المشاركة الأساسية في المباريات الأخيرة للأهلي، رغم تراجع مستوى حسين الشحات وعدم استغلال الفرص التي يحصل عليها مع الفريق الأحمر في الفترة الحالية.

ويتحفظ كهربا على فكرة الاعتراض أو التحدث مع أحد أفراد الجهاز الفني للأهلي عن ضرورة الحصول على فرصة المشاركة في المباريات، خاصة أن سجله حافل بالأزمات التي افتعلها في الفريق الأحمر، آخرها الاعتراض بشكل غير لائق على عدم مشاركته في المباريات في مباراة فريقه ضد طلائع الجيش بالدوري قبل أن تتم معاقبته بإيقافه شهرا وتغريمه 200 ألف جنيه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة