4 أمور تقرب الزمالك من التتويج بالدوري هذا الموسم

الخميس، 27 مايو 2021 12:20 ص
4 أمور تقرب الزمالك من التتويج بالدوري هذا الموسم الزمالك
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل نادي الزمالك ابتعاده بصدارة الدوري، بعد الفوز المثير على نادي المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين.

ورفع نادي الزمالك الفارق بينه وبين الأهلى الوصيف لـ14 نقطة كاملة بعدما رفع الزمالك رصيده عند 54 نقطة ولكن من 24 مباراة في المقابل وصل الأهلي إلى النقطة 41 في المركز الثاني ولكن من 19 مباراة.

ونستعرض في هذا التقري 4 أمور تقرب الزمالك من التتويج بالدوري هذا الموسم..

مواصلة الانتصارات

أول هذه العوامل مواصلة الأبيض في تحقيق الانتصارات لزيادة الضغط على لاعبى الأهلى خشية فقدان النقاط التي ستصعب موقفهم كثيرا في مشوار المنافسة على اللقب.

اللعب دون ضغوط

يخوض الزمالك مبارياته القادمة بكل أرياحية وثقة نظرا للانتصارات الأخيرة التي منحت الفريق الثقة، خاصة أن الفريق خرج من بطولة أفريقيا وسيكون تركيز منصب على بطولة الدوري والكأس فقط على عكس الأهلى.

ضغط الأهلى

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من ضغط المباريات مؤخرا وسيكون في أزمة كبيرة للغاية عندما يخوض مبارياته المؤجلة خلال فترة زمنية قصيرة للغاية، وهو ما سيعرّضه لخطر فقدان مزيد من النقاط.

الإجهاد والإصابات

استمرار تعرض لاعبي المارد الأحمر للإصابات والإجهاد نتيجة كثرة خوض المباريات خلال فترة زمنية قصيرة، سيتسبب ذلك في فقدان مزيد من النقاط بالنسبة للفريق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة