تفاصيل قرار المحكمة بحبس أحمد فلوكس سنة بتهمة سب وقذف ياسمين عزت.. فيديو

الجمعة، 28 مايو 2021 12:52 ص
تفاصيل قرار المحكمة بحبس أحمد فلوكس سنة بتهمة سب وقذف ياسمين عزت.. فيديو جانب من تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة، قدمتها شروق وجدى، جاء فيها، قضت الدائرة الثانية بالمحكمة الاقتصادية اليوم، بمعاقبة الفنان أحمد فلوكس، بالحبس لمدةِ سنةٍ واحدة، لإدانتِه، بسبِ وقذف وإزعاجِ وتهديدِ المجني عليها، سيدةِ الأعمال ياسمين عزت، وذلكَ في القضيةِ رقم 521 لسنة 2021 جُنح اقتصادية، والمُقامة من المحامي أحمد الجندي، وكيلاً عن المجني عليها.

كما شملَ الحُكم، تغريم المحكوم عليه مبلغ 10 آلاف جُنيه، ودفع كفالة بقيمة 5 آلاف جُنيه، لوقفِ تنفيذِ حُكم الحبس مؤقتاً، مع إحالةِ الدعوى المدنية للمحكمة المدنية المُختصة.

وأقامت المجني عليها التي تمتلكُ مجموعةً من الفنادق، ولاعبة منتخب مِصر للسلة سابقاً، دعوى ضد فلوكس، تتهِمَهُ بالسبِ والقذفِ والتَعُرضِ لحياتِها ولأسرتِها، والتهديدِ بالإيذاء، والتشهيرِ بسمعةِ العائلات، دونَ وجهِ حق.. ونظرتها المحكمةُ الاقتصادية، وأصدرت بحقِهِ الحكم المُتقَدِم.

وخلال الأيام الماضية، انتشرت أنباء تفيدُ بحبسِ الفنان أحمد فلوكس، أسبوعًا مع الشغل، وكفالة 200 جنيه لإيقافِ التنفيذ، مع إلزامِهِ بالمصروفاتِ الجنائية في اتهامِهِ بإساءةِ استعمالِ الهاتفِ المحمول، وسب وقذف رجل أعمال.

وحرص أحمد فلوكس، على الخروج للردِ على هذه الأخبار، فنشر صورة له عبرَ حسابِه الشخصي على «إنستجرام»، وعلقَ عليها: «خبر غَير صحيح، وماعرفش عنه حاجه.. أنا بخير.. شكرًا»..










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة