مشوار تاريخى لـ مانشستر سيتى نحو نهائى دوري أبطال أوروبا.. فيديو

السبت، 29 مايو 2021 06:00 م
مشوار تاريخى لـ مانشستر سيتى نحو نهائى دوري أبطال أوروبا.. فيديو مانشستر سيتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض فريق مانشستر سيتى الإنجليزى، تحت قيادة مدربه بيب جوارديولا، مشواراً قوياً نحو التأهل للمباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ النادى بالموسم الحالي 2020-2021، حيث خاض السيتيزنز 12 مباراة فى المسابقة نجح خلالها فى تحقيق 11 انتصارا بالإضافة إلى تعادل وحيد، وحافظ على سجله خاليا من الهزائم حتى الآن.

ويلتقي مانشستر سيتي ضد تشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا فى التاسعة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة على ملعب "الدراجاو" بمدينة بورتو البرتغالية.

ويستعرض التقرير التالى مشوار مانشستر سيتى نحو نهائي دوري أبطال أوروبا.
 

مرحلة المجموعات
 

تصدر مان سيتى المجموعة الثالثة برصيد 16 نقطة محققا 5 انتصارات وتعادل وحيد، وسجل لاعبوه 13 هدفا واستقبلت شباكه هدفا وحيدا، وجاءت نتائجه كالتالى:

مانشستر سيتى 3 ضد 1 بورتو

مارسيليا 0 ضد 3 مان سيتي

مان سيتي 3 ضد 0 أولمبياكوس

أولمبياكوس 0 ضد 1 مانشستر سيتى

بورتو 0 ضد 0 مان سيتي

مانشستر سيتى 3 ضد 0 مارسيليا

 

دور الستة عشر
 

تخطى مانشستر سيتى منافسه بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني في دور ثمن النهائي بدورى الأبطال، حيث حقق انتصارا ثمينا في الذهاب بثنائية دون مقابل، ثم كرر النتيجة ذاتها في الإياب.

 

 

الدور ربع النهائي

 

اصطدم مانشستر سيتى في الدور ربع النهائي بمنافسه بوروسيا دورتموند الألماني، ونجح في الفوز عليه ذهابا وإياب بنفس النتيجة 2-1.

 

 

الدور نصف النهائي
 

خاض مانشستر سيتى مواجهتين من العيار الثقيل في نصف نهائي المسابقة الأوروبية، حيث تقابل مع باريس سان جيرمان الذى أقصى فريقى برشلونة وبايرن ميونخ على الترتيب.

ونجح مان سيتي في حسم مواجهة الذهاب خارج ملعبه في فرنسا بهدفين مقابل هدف، قبل أن يحقق فوز حاسما في الإياب بهدفين دون رد حملا توقيع النجم الجزائرى رياض محرز.

 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة