باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. الرئيس السيسى يؤكد دعمه لفلسطين.. وجهود مصرية لتثبيت وقف إطلاق النار.. وأول اتصال بين بايدن ونظيره الصينى.. والسودان يطالب باتفاق ملزم لملء سد النهضة

الإثنين، 31 مايو 2021 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. الرئيس السيسى يؤكد دعمه لفلسطين.. وجهود مصرية لتثبيت وقف إطلاق النار.. وأول اتصال بين بايدن ونظيره الصينى.. والسودان يطالب باتفاق ملزم لملء سد النهضة
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكي لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة بجميع الأحداث العالمية أو العربية، ينشر " اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار الموضوعات خلال الساعات الماضية.
 
الرئيس السيسى يؤكد دعمه ومساندته للشعب الفلسطينى بالفعل قبل القول

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى على دعمه ومساندته للشعب الفلسطينى بالفعل قبل القول، موضحا أن القضية الفلسطينية ستبقى على رأس اهتمامات الدولة المصرية.

 

رئيس المخابرات العامة يجرى مباحثات مع رئيس وزراء إسرائيل لتثبيت وقف إطلاق النار

بتكليف من الرئيس عبد الفتاح السيسي، عقد اللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة، جلسة مباحثات مع بنيامين نتانياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي، للتباحث حـول تثبيت وقف إطلاق النار.

إصابات في إطلاق نار بمدينة يكاترينبورغ الروسية

أصيب شخصان هما طفلة وعنصر من الحرس الوطني الروسي جراء حادث إطلاق نار وقع في مدينة يكاترينبورغ الروسية وفق ما نشرت وسائل إعلام روسية.

بايدن يجرى اتصالا هاتفيا مع نظيره الصينى لأول مرة منذ دخوله البيت الأبيض

أعلن الرئيس الأمريكى، جو بايدن أنه أجرى اتصالا هاتفيا مع الرئيس الصينى، شي جين بينج، في أول مكالمة معه منذ تولي سيد البيت الأبيض الحالي منصبه في يناير 2021.

 
 
بيرو تستعد للجولة الثانية للانتخابات الرئاسية.. وفرانسيسكو يتعهد بتأمينها

قام المكتب الوطنى للعمليات الانتخابية (ONPE) فى بيرو، بتغيير جدول التصويت للجولة الثانية من الانتخابات يوم الأحد، 6 يونيو. والهدف هو تجنب الازدحام

 
فرنسا تفتح الباب أمام جميع البالغين للحصول على لقاح كورونا بدءً من الاثنين

أعلنت السلطات الفرنسية فتح الباب أمام جميع البالغين لتلقى لقاح كورونا، وذلك اعتباراً من الاثنين وذلك لتجنّب طفرة وبائية جديدة في موازاة تخفيف تدريجي للقيود في البلاد.

 
 
حفل موسيقي بـ18 دولار لمتلقى لقاح كورونا فى فلوريدا

توصل أحد مروجي الحفلات الموسيقية في ولاية فلوريدا الامريكية إلى طريقة مبتكرة لتشجيع المواطنين على التطعيم بلقاحات كورونا

 
رئيس الوزراء البريطاني يركض للحاق بالقطار فى محطة "واترلو" بلندن

ظهر رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون في مقطع فيديو طريف ، تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير، وهو يركض للحاق بقطارٍ بعد انطلاقه في محطة قطارات واترلو في العاصمة لندن.

 
الشرطة المغربية تعتقل شخصا بتهمة قرصنة بيانات بنوك أجنبية

تمكنت سلطات الأمن المغربي من القبض على شخص متورطه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال، من خلال التلاعب بأنظمة المعالجة الإلكترونية للمعطيات البنكية.

جيش الصومال يعلن القضاء على عشرات الإرهابيين بينهم قيادات بارزة

أعلن الجيش الصومالي عن تصفية العشرات من مسلحي حركة "الشباب" المتطرفة، بينهم قيادات بارزة، خلال عملية أمنية.

 
 
السودان يطالب أثيوبيا باتفاق قانوني ملزم لملء وتشغيل سد النهضة

قالت وكالة الأنباء السودانية، إن الدكتورة مريم الصادق وزيرة الخارجية، شرحت الوضع الحالي لقضية سد النهضة وموقف السودان للرئيس السنغالي ماكي سال خلال زيارة الوزيرة للعاصمة دكار.

 
 
البابا فرنسيس يستضيف قادة لبنان المسيحيين فى الأول من يوليو

أعلن البابا فرنسيس أنه سيدعو قادة لبنان المسيحيين إلى الفاتيكان في الأول من يوليو للصلاة من أجل "السلام والاستقرار" في بلدهم.

 
 
 
 
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة