موجة حارة تضرب مصر.. 41 درجة خلال الأيام القادمة ونصائح هامة من هيئة الأرصاد (فيديو)

الإثنين، 31 مايو 2021 06:00 ص
موجة حارة تضرب مصر.. 41 درجة خلال الأيام القادمة ونصائح هامة من هيئة الأرصاد (فيديو) تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية خاصة أجراها تليفزيون اليوم السابع حول حالة الطقس خلال الساعات والأيام القادمة، حيث أعد التغطية محمد محسوب وقدمتها حور محمد.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد عن  الظواهر الجوية المتوقعة من الإثنين 31 مايو إلى الجمعة 4 يونيو 2021، حيث يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية حار على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، شديد الحرارة على جنوب الصعيد ، لطيف ليلا شمالا معتدل جنوبا .

و كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن توقعات حالة الطقس الإثنين، حيث يشهد ارتفاعا ملحوظا فى درجات الحرارة يصل 4 درجات، ويسود طقس شديد الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار على السواحل الغربية، وعن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس معتدل على أغلب الأنحاء

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن غدا الإثنين، يشهد نشاطا للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة، وفرص أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الغربية على فترات متقطعة.

وعن درجات الحرارة المتوقعة غدا الإثنين، القاهرة الكبرى العظمى 39 درجة والصغرى 26 والوجه البحرى العظمى 40 درجة والصغرى 26، والسواحل الشمالية الغربية العظمى 33 درجة والصغرى 25، والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء العظمى 38 درجة والصغرى 23، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر العظمى 40 درجة والصغرى 28، وشمال الصعيد العظمى 43 درجة والصغرى 27، وجنوب الصعيد العظمى 44 درجة والصغرى 27 درجة.

أما يوم الثلاثاء 1 يونيو : نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

- يوم الأربعاء 2 يونيو :  نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء تكون مثيرة للرمال والأتربة على جنوب البلاد.

- يوم الخميس 3 يونيو:  حـــالة الطقـــــس نهارا : طقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري ، معتدل على السواحل الشمالية، حار على شمال الصعيد ،شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الطقــس ليلاً : لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحرى و السواحل الشمالي ة وشمال الصعيد ، معتدل على جنوب سيناء و جنوب الصعيد.

نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء تكون مثيرة للرمال والأتربة على جنوب البلاد.

- يوم الجمعة 4 يونيو:  حـــالة الطقـــــس نهارا : طقس حار على القاهرة الكبرى، والوجه البحري شمال الصعيد، معتدل على ال سواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حـــالة الطقـــــس ليلا : لطيف على القاهرة الكبرى والوجه، البحرى و السواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، كمان فيه نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد.

السبت 5 يونيو : حـــالة الطقـــــس نهارا : طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد و جنوب سيناء ، معتدل على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

حـــالة الطقـــــس ليلاً : لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحرى و السواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة