أكرم القصاص - علا الشافعي

التليفزيون هذا المساء.. الأزهرى: عثمان بن عفان دفع ما قدره 36 مليون جنيه خلال غزوة العسرة.. أنوشكا عن دورها بـ"زركش": وخداه جد لكن جاى معايا كوميدى.. إنجى المقدم عن دورها بهجمة مرتدة: كنت خايفة والشخصية بها مكر

الأربعاء، 05 مايو 2021 02:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. الأزهرى: عثمان بن عفان دفع ما قدره 36 مليون جنيه خلال غزوة العسرة.. أنوشكا عن دورها بـ"زركش": وخداه جد لكن جاى معايا كوميدى.. إنجى المقدم عن دورها بهجمة مرتدة: كنت خايفة والشخصية بها مكر التليفزيون هذا المساء
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التلفزيون، مساء الثلاثاء، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام، وجاء أبرزها..

391726_0
 

 

أسامة الأزهرى: عثمان بن عفان دفع ما قدره 36 مليون جنيه خلال غزوة العسرة

قال الدكتور أسامة الأزهرى، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية، إن سيدنا عثمان بن عفان دفع 10 آلاف دينار من الذهب في غزوة العسرة، وكانت بحسب ما حسبها الفقهاء حوالى 36 مليون جنيه مصرى بخلاف الجمال المحملة بالعتاد وما يكفى لمدة شهر كما لو إنسان تبرع بتجهيز كتائب كاملة.

وأضاف الأزهرى، خلال برنامج "رجال حول الرسول": إن مثل هذا الموقف من سيدنا عثمان يكشف أن المال كان مسخرا للقيم العليا، والليث بن سعد كان معلقا بسيدنا عثمان وهو من جيل أساتذة الإمام الشافعى وكان من جيل الإمام مالك، ونشأ في مصر ولم يكن المصريون غير متعلقين بسيدنا عثمان وما زال يعرف المصريين عنه ويقص عليهم حكايته.

وتابع: إن العقل الذكى لا يتوقف وفى أي مكان كانت الثروة تمشى بين يديه وكان يعرف طرق اكتساب الثروة وهى نجاح فى الإدارة وكان ينشئ علاقات سريعة مع الناس ولم يكن يثير الأحقاد على تجارته وكان بارعا في إقامة العلاقات مع البشر وكان ملهما في هذا الباب حتى في الحبشة.

 

Anoushka-1
 

 

أنوشكا عن دورها فى "نجيب زاهى زركش": وخداه جد جدا لكن جاى معايا كوميدى

قالت الفنانة أنوشكا، إنها سعيدة بمشاركتها مسلسل "نجيب زاهى زركش"، مؤكدة أن النجاح الذى حققته يعود لفريق العمل الذى شاركها المسلسل، وبخاصة الفنان محمد محمود، وتابعت: "فيه كيمياء بينى وبينه"، مشيرة إلى أن مشهد الإغراء الذى كان فى حلقة الأمس لم يكن به شىء فاضح على الإطلاق، مضيفة: "مكنش فيه حاجة فاضحة خالص".

وأضافت "أنوشكا"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى يوسف الحسينى، عبر القناة الأولى المصرية، أن مشهد الإغراء كان يدخل فريق العمل فى نوبة من الضحك، وتابعت:" كل مرة نصور فيه هذا المشهد نفطس على روحنا من الضحك".

وأشارت "أنوشكا"، إلى أنها كانت متخوفة فى بداية الأمر كونها غير معتادة على تقديم أعمال كوميدية، وتابعت:"الأستاذ محمد كان بيدنى طاقة إيجابية لأنى أنا مش بعمل كوميديا أنا كنت قلقانة وقلت هأخد الموضوع بجد ..أنا واخدة الموقف جد جداً بس جاى بكوميديا معايا.

 

وكشفت الفنانة "أنوسكا"، أنها كانت تتسوق وبعض الجمهور أرادوا الحديث معها ولكن كانوا متخوفين، وتابعت:"فقالوا ليا يا مؤنس على أساس أنه لو ضحكت هيفهموا أنى مستجابة معاهم ويجيوا يكلمونى وفعلاً ضحكت وكلمونى..رد فعل الناس بسطنى مكنتش متخيلة أن الكوميديا تطلع منى..غالباً هكون فى ورطة بعد كدا".

ورداً على سؤال مقدم البرنامج بشأن العمل الدرامى وما أن كان سيشغلها عن الغناء أم لا ردت، "أنوشكا"، قائلة: "اللى جاى غناء أن شاء الله".

وأشارت "أنوشكا"، إلى أن تأخر فريق العمل فى اتمام بعض مشاهد المسلسل يعود إلى تعثر ابنتها فى المسلسل "رنا"، وتابعت: "عين وصبتها من بداية العمل عملت عملية وبعدين كورونا وبعدين حصل ليها مشاكل".

word-image-15
 

 

إنجى المقدم عن دورها فى هجمة مرتدة: كنت خايفة والشخصية وبها مكر ودهاء

علقت الفنانة إنجى المقدم، التى تجسد شخصية زوجة الضابط زكريا بمشهد الاختيار 2 و"ناظلى" بهجمة مرتدة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية دينا عصمت عبر برنامجها مساء DMC.

وعن شخصية ناظلى فى مسلسل هجمة مرتدة قالت: "كنت خايفة من الشخصية.. وبها مكر ودهاء ويتعمل لها ألف حساب وكنت مرعوبة منها وسعيدة بتجربتى مع المخرج أحمد علاء، وأحمد عز وهشام سليم وفريق العمل، بحب دايما اتحدى نفسى واعمل حاجة مختلفة".

وعن شخصية زوجة الضابط زكريا فى مسلسل الاختيار 2 قالت: "عمل مهم جدا وله شعبية بسبب الاختيار.. وهنمثل فى مسلسل هيتشاف قوى وكنت قلقانة جدا.. ومرعوبة لما كلمت زوجة الضابط محمد مبروك كان مشهد صعب جدا على أى بشر وعليا.. واجتهدت وحاولنا يكون المشهد حقيقى".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة