أكرم القصاص - علا الشافعي

هالي بيري تكشف عن رياضتها المفضلة في يوم اللياقة الوطني

الأربعاء، 05 مايو 2021 05:00 ص
هالي بيري تكشف عن رياضتها المفضلة في يوم اللياقة الوطني هالي بيري
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
النجمة العالمية هالي بيري من النجمات اللاتى يهتمن بممارسة الرياضة وهذا ما يجعلها تحصل علي جسد متناسق رغم إنها في عامها الـ54، فـ هالي قضت يومها أمس من خلال طريقتها المفضلة "للحفاظ على لياقتها" ، حيث نشرت علي Instagram بضع لقطات لها وهي تمارس رياضة الملاكمة، كما كشفت أن الملاكمة هي طريقتها "المفضلة" للبقاء في حالة جيدة ، بينما تستعرض جسدها الرياضي المتناسق.
 
ونشرت بيري الصور مع هاشتاج NationalFitnessDay ، بينما كانت تنشر اثنين من الرموز التعبيرية لقفاز الملاكمة في التعليق ، وكانت ترتدي سروالًا أسودا مطاطيًا ، وحذاء بنفس اللون ، وتيشرت قصير وقفازات الملاكمة، وعلقت بـ "هذه هي طريقتي المفضلة للحفاظ على لياقتي. وانت؟".
 
وكانت النجمة العالمية هالي بيري قد أزالت الارتباك بين معجبيها عندما كشفت أنها كانت ترتدي شعرا مستعارا فقط في الحفل.
 
وعرضت الفائزة بجائزة الأوسكار البالغة من العمر 54 عامًا شعرها المذهل بلون الكراميل في صورة سيلفي رائعة مضاءة بنور الشمس تم نشرها على صفحتها على Instagram.
 
وبدت هالي وكأنها خارجة في الطبيعة مع وجود أشجار طويلة وأوراق في الخلفية حيث توهجت العدسة من الشمس التي حجبت وجهها جزئيًا، وكانت ترتدي قبعة مرنة وتنظر بعيدًا.
 
ورد محبي هالي بيري عليها في التعليقات بـ "بالتاكيد! لم أصدق ذلك للحظة!"
 
وفي تعليق آخر "مسرور جدًا لأنها كان باروكة شعر مستعار - شعرك الطبيعي رائع"، قال أحد المتابعين مازحًا: "لا تفعلي ذلك مرة أخرى"، ولكن آخرين دافعوا عن حقها في تجربة إطلالات جديدة.
 
"حتى لو لم تكن كذلك، لا يمكنني أن أفهم سبب تعثر الناس بهذه الصعوبة. أنا شخصيًا أحببته، كان لطيفًا للغاية".
 
وكانت قد كشفت النجمة العالمية هالى بيرى عن صور برفقة زوجها قبل الذهاب إلى حفل توزيع جوائز الأوسكار، حيث جمعت لقطات رومانسية بين هالى وزوجها فى حديقة منزلها، كما ظهرت هالى بيرى فى لقطات بمفردها لتبرز أناقة زيها من اللون الأرجوانى، والتى بدت به متألقة للغاية عند وقفها على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الأوسكار فى دورته الـ93. 
 
وشهدت السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الأوسكار الـ93، حضور مارجو روبى، حيث ظهرت بإطلالة راقية، وسبق مارجو للسجادة الحمراء كل من هالي بيري ودانيال كالويا، المرشح لجائزة أفضل ممثل مساعد عن فيلم Judas and the Black Messiah، وإيميرالد فينيل المرشحة لجائزة أفضل مخرج عن فيلم Promising Young Woman، والمخرج لي إيزاك تشيونج المرشح لجائزة الأوسكار أفضل مخرج عن فيلم minari، وستيفن يون بطل الفيلم وهو أول ممثل آسيوي أمريكي يتم ترشيحه على الإطلاق لجائزة أفضل ممثل عن فيلم minari، وبول راجي وليز هارلي راسي وليل ريل هوري وأريانا ديبوز، وذلك في محطة يونيون التاريخية للسكك الحديدية.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة