متحدث الثقافة: تنظيم 25 حفلاً بمشاركة 3 دول عربية وإسلامية فى رمضان

السبت، 08 مايو 2021 04:00 ص
متحدث الثقافة: تنظيم 25 حفلاً بمشاركة 3 دول عربية وإسلامية فى رمضان وزيرة الثقافة
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد منير المتحدث باسم وزارة الثقافة، إن الأنشطة التي تقوم بها الآن وزارة الثقافة، شملت تنظيم 25 حفلا بمشاركة 3 دول عربية وإسلامية مثل فلسطين، خلال شهر رمضان، فى ظل إجراءات احترازية مشددة لموجهة وباء فيروس كورونا.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية رانيا هاشم ببرنامج مانشيت المذاع عبر قناة إكسترا نيوز، أن الأنشطة كانت متنوعة ومختلفة ومتباينة في الفعاليات التي قُدمت، ومنها الغنائية والدينية، مضيفا أن الجمهور الذى حضر الحفل كان على درجة كبيرة من الوعى والالتزام بالإجراءات الاحترازية المشددة، ما جعل الوزارة تكمل الاحتفاليات حتى نهاية البرنامج الفنى والثقافى خلال شهر رمضان، مشيرا إلى أن التزام الجمهور هو ما سيجعلهم يستمرون بعد انتهاء هذه الفعاليات.

وكانت شكلت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، لجنة عقب قرارات رئاسة الوزاراء بضرورة الالتزام بحظر الحفلات والأنشطة وغلق المسارح والسينما بعد الساعة التاسعة مساء على مستوى قطاعات وزارة الثقافة على مستوى الجمهورية، وذلك من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا.

ويشار إلى أن وزيرة الثقافة ملتزمة بكافة التعليمات، وستقوم بمزاولة الفعاليات والمسارح وتعديل جداول المواعيد لتنتهي الأنشطة في الميعاد التي أعلنت عنه رئاسة الوزراء،حتي يوم 21 مايو الجاري.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة