ترتيب الدوري الايطالي بعد نهاية الجولة الـ35

الأحد، 09 مايو 2021 11:38 م
ترتيب الدوري الايطالي بعد نهاية الجولة الـ35 ميلان
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تضاءلت آمال فريق يوفنتوس في التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بعد السقوط المدوي أمام ضيفه ميلان بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأحد، على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن مواجهات الجولة الـ35 من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2020-2021.

وبتلك النتيجة يتراجع يوفنتوس للمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 69 نقطة، في حين يحتل ميلان المركز الثالث برصيد 72 نقطة أيضا بفارق المواجهات المباشرة عن أتالانتا الوصيف

وكان فريق إنتر ميلان قد حسم لقب الدوري الإيطالي الجولة الماضية، ليحقق اللقب للمرة الأولى بعد غياب 11 عاما، وللمرة الـ19 في تاريخه، منهيا احتكار يوفنتوس للقب على مدار آخر 9 مواسم.

ويتواجد إنتر ميلان في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 85 نقطة، بعد الفوز على سامبدوريا 5-1 على ملعب "جوسيبي مياتزا".

دياز يحتفل مع بيولي
دياز يحتفل مع بيولي

ترتيب الدوري الايطالي

ويحتل فريق أتالنتا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 72 نقطة، بعد الساحق على مضيفه بارما بخمسة أهداف مقابل هدفين، بفارق المواجهات المباشرة عن فريق ميلان الذي يحتل المركز الثالث بنفس عدد النقاط.

فريق نابولي يأتي في المركز الرابع برصيد 70 نقطة، بعد الفوز خارج ملعبه على فريق سبيزيا بأربعة أهداف مقابل هدف، بفارق نقطة وحيدة عن فريق يوفنتوس، الذي تراجع للمركز الخامس برصيد 69 نقطة، بعد الخسارة أمام ميلان.

ويحتل فريق لاتسيو المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 64 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة أمام تورينو، وذلك بعد خسارته أمام مضيفه فيورنتينا بهدفين دون مقابل.

ترتيب الدوري الايطالي
ترتيب الدوري الايطالي

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة