كريستيان كاريمبو يتلقى لقاح كورونا ويدعو إلى التطعيم لمنع العدوى

الثلاثاء، 01 يونيو 2021 10:30 م
كريستيان كاريمبو يتلقى لقاح كورونا ويدعو إلى التطعيم لمنع العدوى كريستيان كاريمبو خلال الحصول على اللقاح
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى النجم الفرنسي كريستيان كاريمبو، المدير الرياضي لنادي أولمبياكوس اليوناني، لقاح كورونا، ونشر كاريمبو صورة له على حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، وهو يتلقى المصل، ويوجه الشكر للمسئولين الصحيين في اليونان.

كريستيان كاريمبو  على انستجرام
كريستيان كاريمبو على إنستجرام

 

ووجه النجم الفرنسي كريستيان كاريمبو، المدير الرياضي لنادي أولمبياكوس اليوناني، الشكر إلى الأجهزة الصحية والجيش اليوناني لدوره في عملية الحصول على التطعيمات، وعلق على لحظة حصوله على اللقاح قائلا: "لقد فعلتها للتو.. بفضل هيئة الصحة والجيش لالتزامهم.. شركة فايزر مودينا جونسون وجونسون أسترازينكا.. التطعيم الصحي في اليونان يحافظ على السلامة".

كريستيان كاريمبو  يحصل على اللقاح
التقرير الطبي لـ كريستيان كاريمبو

 

كريستيان كاريمبو خلال الحصول على اللقاح
كريستيان كاريمبو خلال الحصول على اللقاح

 

وفى وقت سابق، اعترف الفرنسى كريستيان كاريمبو المدير الرياضي لنادي أولمبياكوس اليوناني، بمتابعته للمتألق مصطفى محمد عن قرب خلال الفترة الماضية.

وقال الفرنسى كريستيان كاريمبو، فى تصريحات نقلتها صحيفة fantik التركية: "مؤخرًا، كنت أتابع مصطفى محمد عن كثب، إنه من أكثر الأسماء الموهوبة في مصر، كرة القدم المصرية أنتجت لاعبين جيدين جدًا في هذه الفترة كما في الماضي".

وقال كريستيان كاريمبو، في مقابلة تليفزيونية: "لا توجد مشكلة لدى أولمبياكوس بشأن استدعاء كوكا لمنتخب مصر رغم القيود التي تفرضها جائحة كورونا، نحن سعداء للغاية باستدعاء منتخب مصر لكوكا لأنه يستحق ذلك، هو لاعب مهم جدًا لنا ويؤدي جيدا ويحرز أهدافًا مهمة للفريق".

وأتم حديثه قائلا: "لا توجد أي ظروف استثنائية تمنع سفر كوكا من اليونان إلى مصر، ونسعى للحفاظ على صحة لاعبينا وجميع لاعبي المنتخبات خلال فترات التوقف الدولي".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة