حظك اليوم الخميس 10/6/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. رتب أولوياتك

الخميس، 10 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 10/6/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. رتب أولوياتك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الصبر الطويل من أهم مميزات مولود برج الثور، والذى يساعده على تحمل الصعاب التى يمر بها فى حياته، كما يتميز بشجاعته وعدم استسلامه لليأس والإحباط، وقدرته على إبتكار أفكار جديدة ومختلفة تجعله من المميزين فى مجال عمله، ولكن من عيوبه العناد الذى يوقعه فى العديد من الأخطاء، سواء فى حياته الاجتماعية أو المهنية، ومن مشاهير برج الثور حسن الرداد، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حسن الرداد
حسن الرداد

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

يجب أن تبدأ بترتيب أولوياتك في بداية يومك، حتى تستطيع إنجاز أكبر قدر من المهام المطلوبة منك خلال اليوم، ولا تتعرض للعقوبات والجزاءات المالية من رؤسائك فى العمل.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

حاول أن تغير طريقة معاملتك لشريك حياتك وتجددها للأحسن، وأن تعمل خلال الفترة القادمة على إسعاده والإهتمام به، وذلك من خلال ترديد الكلمات الرومانسية والوقوف بجانبه فى السراء والضراء. 

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

لا تكف عن ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، حتى لا تشعر بالكسل وتصاب مع الوقت بالسمنة المفرطة التى ينتج عنها العديد من الأمراض التى أنت فى غنى عنها. 

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته المهنية، نتيجة عمله خلال الفترة الماضية على تطوير أدائه فى العمل وحرصه على الإبداع والابتكار.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة