أكرم القصاص - علا الشافعي

"ميت ينقذ حي".. تفاصيل العثور على طفلة بجوار مقبرة عبد الرحمن الأبنودي بالإسماعيلية.. جنازة غريق تقود شاب إلى رؤيتها بجوار القبر والحشرات تهاجمها.. الشاب أنقذها ونقلها إلى المستشفى وطلب تربيتها.. صور وفيديو

الخميس، 10 يونيو 2021 10:00 م
"ميت ينقذ حي".. تفاصيل العثور على طفلة بجوار مقبرة عبد الرحمن الأبنودي بالإسماعيلية.. جنازة غريق تقود شاب إلى رؤيتها بجوار القبر والحشرات تهاجمها.. الشاب أنقذها ونقلها إلى المستشفى وطلب تربيتها.. صور وفيديو محمد الشرقاوى منقذ طفلة مقابر الإسماعيلية
الإسماعيلية – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قادت الصدفة، شابا يعمل حارس عقار، أثناء مشاركته فى تشييع جنازة، شاب غريق، فى رؤية طفلة عمرها لا يتعدى شهرين بجوار مقبرة الشاعر عبد الرحمن الأبنودى بمقابر جبل مريم بمنطقة التعاون بمدينة الإسماعيلية.

 الطفلة وجدت على قيد الحياة، وبها جرح غائر ووهاجمتها الحشرات، لكن الشاب بادر بانقاذها ونقلها إلى المستشفى.

أجرى "تليفزيون اليوم السابع"، بثا مباشرًا مع منقذ طفلة مقابر جبل مريم بمنطقة الضبيعة فى الإسماعيلية، بعد أن عثر عليها خلال مشاركته فى تشييع جثمان  غريق، وانتشلها وتوجه بها إلى إحدى الصيدليات لإجراء الإسعافات الأولية ثم توجه بها إلى مجمع الإسماعيلية الطبي لإنقاذها.

القبر الذى كانت تتواجد فيه الطفلة (2)

وقال محمد الشرقاوي منقذ طفلة مقابر الإسماعيلية، لـ "اليوم السابع"، إنه خلال مشاركته فى تشييع جنازة شاب توفى غرقًا، اكتشفت وجود طفلة عمرها أيام فى بجوار إحدى المقابر المفتوحة، ومصابة بجرح في رأسها وتصارع الموت، وتهاجمها الحشرات وكان يخشى الأهالى الاقتراب منها، لكنه عند تأكده أنها ما زالت على قيد الحياة، انتشلها  وتم تطهير الجرح لها، ثم توجه بها فى سيارة ملاكى، إلى مجمع الإسماعيلية الطبى، وهى في حالة إعياء شديدة.

القبر الذى كانت تتواجد فيه الطفلة

القبر الذى كانت تتواجد فيه الطفلة

أضاف الشرقاوى، أن الطفلة، يتوقع أن يكون قد مر على جودها داخل المقبرة المفتوحة 4 أيام، كما يتوقع أن يكون عمرها شهرين، وعقب وصوله المجمع الطبى أخبره الطبيب أن حالة الطفلة غير مستقرة، وتعاني من جفاف لعدم تناولها أي غذاء لفترة طويلة، وبعد مرور 48 ساعة، استقرت حالتها بشكل كبير، واستجابت إلى جرعات العلاج، ولا تزال موجودة في حضانة المجمع الطبى، مشيرًا إلى أنه يقوم بزيارتها يوميًا، والحمد لله حالتها أصبحت مستقرة وفي تحسن للأفضل، واستجابت للأدوية العلاجية وتم معالجة الجرح الغائر في الرأس، وبدأت في تلقي الطعام بصورة مباشرة، لكنها ما زالت تعاني من جرح عميق في الرأس نتيجة تعرضه للالتهاب بسبب عدم تضميده وتطهيره، ودخول بعض الحشرات فيها خلال وجودها فى المقبرة، مؤكدًا أن فريق التمريض يتابع حالة الطفلة باستمرار.

محمد الشرقاوى منقذ طفلة مقابر الإسماعيلية (1)

محمد الشرقاوى منقذ طفلة مقابر الإسماعيلية

وأكد منقذ الطفلة، أنه يرغب فى تربية  الطفلة، حيث يقوم بتجيهز كافة الأوراق لهذا الغرض، وتقديم كافة الأوراق التى تثبت قدرته على تربيتها والاعتناء بها واتخاذ كافة الضمانات اللازمة، لضمان حياة جيدة للطفلة .

محمد الشرقاوى منقذ طفلة مقابر الإسماعيلية (2)

وتابع الشرقاوى، أنه متزوج ولديه 5 أطفال، ويتمنى أن تكون هذه الطفلة أبنته السادسة، مشيرًا إلى أن زوجته وأبناؤه يقومون يوميًا بزيارة الطفلة فى المستشفى والاطمئنان عليها، وتعلقلوا جميعًا بها، مطالبًا وزيرتى الصحة والتضامن بمساعدته في إنهاء كافة الإجراءات تبني الطفلة، مؤكدًا أنه أطلق عليها اسم "ياسمين".َ

محمد الشرقاوى منقذ طفلة مقابر الإسماعيلية (3)
 
محمد الشرقاوى منقذ طفلة مقابر الإسماعيلية والزميل السيد فلاح
محمد الشرقاوى منقذ طفلة مقابر الإسماعيلية والزميل السيد فلاح

 

مقبرة الشاعر عبد الرحمن الأبنودى (2)
مقبرة الشاعر عبد الرحمن الأبنودى (2)

 

مقبرة الشاعر عبد الرحمن الأبنودى
مقبرة الشاعر عبد الرحمن الأبنودى

 

منقذ الطفلة يزور قبل الأبنودى
منقذ الطفلة يزور قبل الأبنودى

 

منقذ الطفلة يقرأ الفاتحة على قبر الأبنودى
منقذ الطفلة يقرأ الفاتحة على قبر الأبنودى

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة