بطولة اليورو 2020 .. جاريث بيل: متحمسون لمواجهة سويسرا ولست قلق من الصيام التهديفي

الجمعة، 11 يونيو 2021 03:20 م
بطولة اليورو 2020 .. جاريث بيل: متحمسون لمواجهة سويسرا ولست قلق من الصيام التهديفي جاريث بيل قائد المنتخب الويلزي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى جاريث بيل نجم ريال مدريد وقائد منتخب ويلز تحمسه الشديد للمواجهة الأولى التي تجمع منتخب بلاده في بطولة يورو 2020 ضد نظيره السويسري والمقررة غدا السبت، في الجولة الأولى من دور المجموعات للبطولة.

بطولة اليورو
 

وقال جاريث بيل خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: " نحن متحمسون جدًا للمباراة الأولى، لقد استعدينا جيدًا نعلم أنها مجموعة صعبة، لدينا نفس الرغبة دائمًا ولتحقيق الفوز يجب أن نظهر بشكل قوي ونقدم مستوى جيد ضد المنتخبات القوية".

أضاف: "سنشاهد المباراة الافتتاحية معًا، إنها بطولة رائعة للاستمتاع بها وهي أيضًا مباراة مهمة في مجموعتنا سنكون معًا كمجموعة في الفندق نلعب تنس الطاولة والسنوكر والبلايستيشن وسنقضي وقتًا جيدًا".

بطولة اليورو
 

تابع: " عدم التسجيل في 11 مباراة مع ويلز؟ لقد لعبنا بعدة طرق في التصفيات وفي دوري الأمم يجب أن نلعب مبارياتنا ولا نفكر في شي آخر، أنا أريد أن أسجل طبعًا لكني قدمت ست أو سبع تمريرات حاسمة".

بطولة اليورو
 

وواصل: " لست قلقًا بشأن عدم تسجيل الأهداف إذا قدمت تمريرات حاسمة وصنعت فرصًا، فأنا لست قلقًا أشعر أنني بحالة جيدة، لقد سجلت أهدافًا في المرحلة الأخيرة في الدوري الأنجليزي وكنت أرغب بالمزيد في جميع المباريات".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة