كاميرا مراقبة ترصد لحظة سقوط سيارة فى حفرة عملاقة بالصين.. فيديو وصور

الجمعة، 11 يونيو 2021 12:54 م
كاميرا مراقبة ترصد لحظة سقوط سيارة فى حفرة عملاقة بالصين.. فيديو وصور السيارة تسقط فى الحفرة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقطت سيارة فى حادثة غريبة داخل حفرة عملاقة ظهرت فجأة أثناء انطلاق السيارة بسرعة، على أحد الطرق شرقي الصين، وأظهرت لقطات الفيديو لحظة سقوط السيارة في الحفرة، حيث تمكن المارة الذين تجمعوا في موقع الحادث من إنقاذ قائد السيارة.

 

 

ونشرت صحيفة ساوث تشاينا مورنينج بوست" الصينية، فيديو وصور للحادث والحفرة العملاقة على طريق شرقي الصين، وسجلت الكاميرات في الشارع تفاجئ قائد السيارة بالحفرة ولحظة انقلابها داخل الحفرة، ورغم ذلك تمكن قائدها من الخروج بنفسه إلى جانب الحفرة، بعد تمكن مجموعة من المارة من التقاطه وإخراجه دون أن يتعرض لأذى.

الحفرة تتوسط الطريق
الحفرة تتوسط الطريق

 

السيارة تسقط فى الحفرة
السيارة تسقط فى الحفرة

 

وتمكنت الشرطة الصينية من رفع السيارة وإخراجها من الحفرة، فيما أفادت السلطات المحلية بأن سبب حدوث هذه الحفرة العملاقة في منتصف الطريق هو الأمطار الغزيرة.

قائد السيارة داخل الحفرة
قائد السيارة داخل الحفرة

 

لحظة سقوط السيارة فى الحفرة
لحظة سقوط السيارة فى الحفرة

 

وفى واقعة أخرى، أحدثت حفرة عملاقة آخذة في التوسع شيئاً فشيئاً - فى وقت سابق - حالة من الذعر لدى سكان إحدى المناطق النائية وسط المكسيك، حيث ظهرت الحفرة في ولاية بويبلا وسط البلاد نهاية الأسبوع الماضي، وقد فوجئت أسرة برؤية الحفرة بالقرب من منزلها وأصابها الذعر بعد أن زاد قطر الحفرة 50 قدما فى مدة ثلاث أيام.

 

وعرضت شبكة "يورو نيوز" لقطات جوية لمشهد الحفرة الضخمة فى ولاية بويبلا المكسيكية، وظهرت الحفرة عملاقة وآخذة في التوسع بشكل يومي وتثير القلق والرعب في قلوب ساكني المناطق النائية وسط المكسيك، كما يكبر قطر الحفرة عشرات الأمتار، ويزداد عمقها يومياً، وتوسّع قطر الحفر في أسبوع من 30 متراً إلى نحو 80 مترا، مما يهدد بابتلاع أحد المنازل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة