تدريب الزمالك اليوم.. اجتماع نبيه والناشئين ومران إضافي لشيكابالا وحفني "صور"

السبت، 12 يونيو 2021 09:55 م
تدريب الزمالك اليوم.. اجتماع نبيه والناشئين ومران إضافي لشيكابالا وحفني "صور" تدريب الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات إضافية بالكرة، تحت إشراف أسامة نبيه المدرب العام للفريق، وأحمد عصمت مساعد مخطط الأحمال، وكانت الفقرة التي خاضها شيكابالا، عبارة عن التسديد بالكرة على المرمى، جاء ذلك عقب أداء تدريبات تأهيلية لشيكابالا بصحبة حازم إمام لاعب الفريق، حيث يخضع الثنائي لبرنامج تجهيزي تمهيدا للعودة للتدريبات.

فيما كشف الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن موعد عودة المغربي حميد أحداد مهاجم الفريق إلى القاهرة، فمن المقرر أن يصل أحداد إلى القاهرة مساء اليوم، قادما من المغرب، على أن ينتظم في التدريبات غدا وفقا لرؤية الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

كما خاض حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمود جنش ومحمد أبو جبل ومحمد عواد ومحمد قنديل، تدريبات قوية على هامش المران مساء اليوم السبت بملعب النادي، وذلك تحت إشراف أوليفيرا مدرب الحراس.

اسامة نبيه المدرب العام
اسامة نبيه المدرب العام

 

اسامة نبيه
اسامة نبيه

 

اوباما وطارق حامد
اوباما وطارق حامد

 

ايمن حفني وشيكابالا
ايمن حفني وشيكابالا

 

تدريب الزمالك
تدريب الزمالك

 

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

 

جانب من مران الزمالك
جانب من مران الزمالك

 

حسام أشرف
حسام أشرف

 

طارق حامد واوباما
طارق حامد واوباما

 

طارق حامد
طارق حامد

 

محمد عبد الشافي
محمد عبد الشافي

 

محمد عبد الغني
محمد عبد الغني

 

مران الزمالك
مران الزمالك

 

وبدأت تدريبات حراس الزمالك بأداء فقرة تأهيلية قوية، أعقبتها فقرة فنية، تم تنفيذ بعض الأمور الفنية خلالها، منها سرعة رد الفعل في التعامل مع الكرات القريبة من المرمى بجانب التسديدات البعيدة المدى.

فيما أدى محمود عبد الرازق شيكابالا وحازم إمام لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية على هامش المران المقام مساء اليوم السبت بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

جاء ذلك ضمن البرنامج الموضوع لشيكابالا وحازم من قبل الجهاز الفني للفريق، تمهيدا للعودة للتدريبات، في ظل الإصابة التي يعاني منها الثنائي، حيث يعاني شيكابالا من إصابة في العضلة الضامة، بينما حازم بالعضلة الأمامية.

كما خاض أيمن حفني، وحسين فيصل لاعبا الفريق تدريبات بالجري الخفيف حول الملعب، حيث يخوض حفني برنامجا تجهيزيا موضوعا له من قِبَل الجهاز الفني للفريق، بينما يعاني فيصل من آلام في العضلة الضامة.

من ناحية أخرى وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، برنامجا تأهيليا مكثفا للاعبين، خلال التدريبات مساء اليوم السبت، تحت قيادة فيرناندو مخطط الأحمال بالفريق، وأحمد عصمت مساعد مخطط الأحمال.

كما قام الجهاز الفني للزمالك بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، حيث تقوم كل مجموعة بالجري بمحيط الملعب كاملا لعدة دقائق، بواقع ٦ لفات، بين كل لفة راحة قصيرة لتناول المياه والعصائر بسبب حرارة الجو.

ومنح كارتيرون تعليمات للثنائي فيرناندو، وأحمد عصمت، بتدوين كل الملاحظات الخاصة بهذه الفقرة، من أجل الوقوف على المعدل البدني المبذول من اللاعبين، استعدادا للفترة المقبلة.

كما خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تأهيلية واستشفاء داخل صالة الدكتور أشرف صبحي بمقر النادي، وذلك قبل استئناف التدريبات الجماعية مساء اليوم السبت، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون أمس الجمعة.

وامتدت الفقرة التأهيلية للاعبين لنصف ساعة، تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك وجهازه المعاون، من أجل عمل استشفاء وتأهيل للعضلات، بجانب الإطالات.

كما حرص أسامة نبيه، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة سريعة مع مجموعة الناشئين، المنضمين لتدريبات الفريق الأول، وذلك قبل انطلاق المران مساء اليوم السبت بملعب النادي.

ومنح نبيه مجموعة الناشئين جرعة تحفيزية ومعنوية، حيث طالبهم ببذل أقصى جهد لديهم في التدريبات، وكذلك وجه لهم بعض التعليمات الفنيه لتنفيذها بالتدريبات.

ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان والمقررة إقامتها يوم الخميس المقبل، في إطار الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، ويحتل الزمالك قمة الدوري برصيد 55 نقطة من 25 مباراة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة