حظك اليوم السبت 12/6/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. خطط لمستقبلك

السبت، 12 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 12/6/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. خطط لمستقبلك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج الأسد من الأبراج التي يتميز أصحابها بالشخصية القوية والهيبة بين الآخرين، كما أنه يمتلك أحاسيس فياضة والمشاعر طيبة ومخلصة، وهو لا يعرف الهزيمة ويعشق النجاح وحب التقدم والأولوية عنده للعمل، ويبدأ برج الأسد من 22 يوليو إلى 22 أغسطس، ويقدم "اليوم السابع" لمولود هذا البرج توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج الأسد ساندرا بولوك.
 
ساندرا بولوك
ساندرا بولوك

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

ضع خططك المستقبلية بمنتهى الدقة والتنظيم خاصة في الفترة الحالية، وستكون الفترة المقبلة حاسمة فى الكثير من الموضوعات التي تتعلق بإصدار قرارات صارمة، لذا حاول الابتعاد عن كل ما يعيق تحقيق هدفك، واعلم أن العمل الجاد يرفع من شأن صاحبه، لذا استمر في طريقك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

حاول أن تعيد علاقتك بالحبيب إلى مسارها الطبيعي، لأن الإهمال والبعد يزيد من المشاكل ويزيد الفجوة بينكما، لذا حاول الاستماع إليه ومشاركته في تحقيق ما يتمانه من أحلام مشتركة تجمع بينكما.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

قد تمر ببعض المشاكل الصحية غير الخطرة، ولكنها تحتاج بعض الاهتمام، وقد يساعدك الذهاب للطبيب وعمل بعض التحاليل بشكل دورى على الاحتفاظ بصحتك، كذلك حاول أن تمارس الألعاب الرياضية التي تساعدك على النشاط وإنقاص الوزن، مع الالتزام بنظام غذائى مناسب لك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

حاول أن تهتم بأسرتك، وابتعد عن كل ما يحاول تعطيل سيرك في طريق تحقيق هدفك، واهتم بصحتك حتى تستطيع أن تكمل حياتك بشكل جيد، وغير نظام حياتك واجعل البهجة من أهم علامتها لتستطيع الاستماع بها.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة