شريهان أبو الحسن تكشف قصة كاتب أمريكى وكيف أنقذ علاقته الزوجية بعد 20 عاما زواج

الثلاثاء، 15 يونيو 2021 05:51 م
شريهان أبو الحسن تكشف قصة كاتب أمريكى وكيف أنقذ علاقته الزوجية بعد 20 عاما زواج راجل و2 ستات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن هناك كاتب أمريكى يدعى تشارلز أدمز، ألف كتابا حقق مبيعات كبرى في الولايات المتحدة الأمريكية حمل عنوان "الزواج الذى أنقذ زواجى"، حيث يقول حكايته أنه بعد 20 سنة زواج بدأ يعانى من أمراض الحياة الزوجية مثل الملل والإهمال من الطرفين.

وأضافت الإعلامية شريهان أبو الحسن، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة ON، أن الكاتب الأمريكي يعترف في الكتاب أنه كان يهمل زوجته ويعمل كثيرا والبيت بدأ يعانى من انشغال الرجل ومتاعب البيت وفى يوم من الأيام جاءت له زوجته وطلبت الطلاق فطلب منها 3 شهور راحة ليبحثان ما الذى اخفقا فيه ويعملان على بقاء العلاقة الزوجية.

وتابعت الإعلامية شريهان أبو الحسن: يحكى الكاتب الأمريكي أنه بدأ هو وزوجته يتحدثان وبدأ كل يوم يستيقظ ويسألها ما الذى يمكنه أن يفعله حتى تكون زوجته سعيدة ؟ فطلبت منه المساعدة في أعباء المنزل ومتطلباته وظل يمارس هذا الأمر كل يوم  خلال 14 يوم فجاءت في اليوم 15 قالت له أنا لابد أن أسألك أيضا ما الذى يسعد يومك؟ والعلاقة استمرت وزادت قوة .

وتابعت الإعلامية شريهان أبو الحسن: قال الكاتب لابد أن نهتم بـ 3 أشياء الأول أن تقبل أنك جزء من المشكلة وكن صادق في رغبتك في الإصلاح وافهم المعنى الحقيقى للحب أن تركز على أشياء تفعلها أنت وليس يفعلها الطرف الآخر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة