حظك اليوم الأربعاء 16/6/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..استمع للنصائح

الأربعاء، 16 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 16/6/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..استمع للنصائح برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج العقرب بحبهم للحياة، فهم يتمتعون بشخصية منفتحة، يحبون الخروج وقضاء الأوقات الممتعة وزيارة الأماكن الجديدة، فهم يحاولون التخلص من ضغوط الحياة والعمل من خلال الخروج مع الأصدقاء والعائلة، ولكنهم مسرفين بعض الشئ وهو ما قد يعرضهم للمشاكل المالية، فهم يؤمنون بمبدأ اصرف ما فى الجيب يأتيك ما فى الغيب، ومن مشاهير برج العقرب النجمة جوليا روبرتس، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

جوليا روبرتس
جوليا روبرتس

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

لا تتجاهل توجيهات رؤسائك، أنت تصر على العمل بوجهات نظرك فقط دون الاستماع لمن حولك، عليك أن تتعلم أن العمل الجيد يتحقق من خلال روح الفريق والاستماع لنصائح ووجهات نظر الآخرين طالما كانت فى محلها.

 

حظك اليوم برج العقرب علي الصعيد العاطفي

لم تقدم هدية لشريك حياتك منذ فترة، حان الوقت للاهتمام به، فاجئه اليوم بشئ مختلف، ستكون خطوة فارقة جدا بالنسبة لشريكك، خاصة وأنك كنت تضعه فى آخر أولوياتك طوال الفترة الماضية.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

اصبحت مؤخرا لاتلتزم بالإجراءات الاحترازية التى كنت تتبعها فى الفترة السابقة، عليك توخى الحذر والعودة لارتداء الكمامة وخاصة فى الأماكن المزدحمة، وحاول الإكثار من تناول الخضروات التى ترفع المناعة.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

اليوم قد يكون مناسبا للزيارات العائلية، يمكنك الذهاب لرؤيتهم وقضاء بعض الوقت معهم، أنت تحتاج للتخلص من توتر العمل ومشاكل الحياة وهم يحتاجون لرؤيتك والإطمئنان عليك، حاول ألا تتحدث فى المشاكل وأنت مع أفراد عائلتك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة