كيف يتعامل الاهلى مع ملف الحضور الجماهيرى لمباراة العودة مع الترجى التونسى؟

الأربعاء، 16 يونيو 2021 03:20 م
كيف يتعامل الاهلى مع ملف الحضور الجماهيرى لمباراة العودة مع الترجى التونسى؟ فريق الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضرب الأهلي والترجي التونسى موعدًا جديدًا فى بطولة دوري أبطال أفريقيا، وهذه المرة فى الدور نصف النهائي من نسخة 2020-2021، ويلعب المارد الأحمر ضد الترجي مباراة الذهاب فى تونس السبت المقبل، بعدما عبر المارد الأحمر عقبة ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، ونجا فريق باب سويقة من فخ شباب بلوزداد الجزائرى بعدما احتكم الفريقان لركلات الترجيح، ونلقى الضوء فى السطور التالية على طلب الاهلى الحضور الجماهيرى فى مباراة العودة المقرر لها 26 يونيو الجارى بالقاهرة..

س: هل خاطب الاهلى اتحاد الكرة من أجل الحضور الجماهيرى لموقعة الترجى ؟

ج: أرسل النادي الأهلي خطابًا إلى المهندس أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، يطلب فيه دعم الاتحاد وكل الجهات المعنية  لحضور الجماهير مباراة العودة أمام الترجي التونسي ، وأكد الأهلي في خطابه على الدعم المستمر الذي تلقاه الفرق المصرية المشاركة في البطولات الاأفريقية من  كل المؤسسات الوطنية.

وأشار الأهلي في خطابه إلى أن إدارة النادي تؤكد رغبتها فى التعاون مع كل الجهات المعنيه بهذا الأمر، خاصة وأن فريق الأهلي ينتظر الدعم الجماهيري الكبير في هذه المرحلة المهمة من مشوار دوري الأبطال، باعتباره ممثلا للكرة المصرية.

س: هل تواصل الاهلى مع وزارة الرياضة بهذا الشأن ؟

ج: أرسل النادي الأهلي خطابًا إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، يطلب فيه مساندة مؤسسات الدولة الداعمة لكل الأندية التي تمثل مصر في كل المحافل الدولية للموافقة على حضور جماهيرى  لمباراة العودة أمام الترجي ، وأكد الأهلي في خطابه لوزير الشباب والرياضة أن إدارة النادي على أتم الاستعداد والتعاون مع كافة الجهات المسئولة في هذا الشأن، خاصة أن المباراة المشار إليها تحدد طرف المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا والتي يحمل الأهلي لقبها في نسختها الأخيرة.

س: هل سيخوض الترجى مباراة الاهلى فى رادس بحضور جماهيرى ؟

ج: وافقت السلطات التونسية على طلب إدارة نادي الترجي الرياضي والجماهير لحضور مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بين فريقي الأهلي المصري والترجي التونسي لكرة القدم والمقررة يوم السبت المقبل.

س: كيف انتهت المواجهات السابقة بين الاهلى والترجى ؟

ج: سبق للأهلي والتقى مع الترجي 10 مرات فى بطولات أفريقيا، بواقع 20 مباراة بين الفريقين، التفوق في المواجهات المباشرة جاء في صالح الأهلي الذي فاز في 8 مباريات وخسر أمام الترجي 4 مرات، وتعادل في 8 مباريات وسجل الأهلي 24 هدفًا، في المقابل سجل الترجي 19 هدفًا.

س: من يترأس بعثة الأهلى فى تونس؟

ج: يتولى محمود الخطيب رئيس النادي الاهلى رئاسة البعثة الحمراء في تونس، ويحرص رئيس القلعة الحمراء على رئاسة البعثة في المباريات الحاسمة والصعبة، من أجل مؤازرة اللاعبين وتحفيزهم على تقديم أفضل مستوى وعدم التأثر بالأجواء المصاحبة لمثل هذه المباريات الصعبة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة