رفضت الزواج وعشقت التصوير.. إيناس الزغبى أول سيدة تعمل مصور فيديو بالغربية "فيديو"

الخميس، 17 يونيو 2021 04:00 ص
رفضت الزواج وعشقت التصوير.. إيناس الزغبى أول سيدة تعمل مصور فيديو بالغربية "فيديو"
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم اليوم السابع بثا مباشراً مع إيناس الزغبي من مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية والتي تعد أول سيدة تعمل في مجال تصوير الفيديو في المناسبات المختلفة بمحافظة الغربية.
 
وقالت ايناس الزغبي لـ"اليوم السابع" إنها بدأت عملها في تصوير الفيديو عام 2005 مع أحد أشهر مكتب تصوير فيديو بالمحلة، مشيرة إلى أنها تعشق التصوير منذ صغر سنها، وكانت تستخدم كاميرات الأسرة في التصوير العائلي في مناسبات العائلة.
 
وأضافت أنها في البداية عملت مع صاحب قاعة أفراح بمنية سمنود واقترح عليها عرض فكرتها على مكاتب الفيديو، خاصةً أن هناك مناسبات تتطلب وجود سيدة للتصوير خاصة الأفراح، ولاقت الفكرة ترحابا وشاركت في تصوير أول حفل زفاف وأخرجت فيديوهات بجودة وثبات وأبدى صاحب المكتب فرحته بما قامت بتصويره.
 
وأشارت إلى أنه ذاع صيتها في مدينة المحلة ويطلبها أصحاب المناسبات بالاسم للتصوير، موضحة أنها استطاعت أن تثبت نفسها في ذلك المجال.
 
وأوضحت أن الصنايعي المجتهد يستطيع أن يثبت نفسه بجدارة وينجح في التعامل مع الكاميرات التي يستخدمها، مؤكدة أنها تعرضت أكثر من مرة لمضايقات ومعاكسات ولكن تتعامل مع تلك الأمور بجدية تامة وتقابل تلك الأفعال باحترام وأدب.
 
وقالت إيناس الزغبي: "أنا تعبت من كتير في حياتي واشتغلت في أكتر من مجال واستقريت على تصوير الفيديو، وربنا بيعوضني دلوقتى".
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة