حظك اليوم الثلاثاء 22/6/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..اهتم بصحتك

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 22/6/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..اهتم بصحتك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الترتيب والنظام من أهم الصفات التي يتمتع بها مواليد برج العذراء، فهم يكرهون التواجد بأماكن بها فوضى بشكل كبير، وفى العمل تجدهم من أكثر الأشخاص دقة وتركيزا، فهم لا يتركون أى موضوع دون التركيز في تفاصيله كاملة حتى لو كانت صغيرة، ولكن قد يعيبهم أنهم شخصيات كتومة للغاية، لا يعبرون عما يدور بذهنهم لأى شخص، فهم لا يثقون بسرعة في الأشخاص من حولهم، ومن مشاهير برج العذراء سلمى حايك، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

سلمى حايك
سلمى حايك

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

تنال إعجاب رؤسائك في كل مرة تعرض فيها أفكارك خلال الاجتماعات، لدية رؤية جيدة لأمور العمل ويمكنك التفكير خارج الصندوق، استثمر هذه الأفكار بطريقة جيدة، واعمل على تطوير مهاراتك وستجنى ثمار تعبك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

تتحكم في شريك حياتك بطريقة غير مقبولة، لقد حاول التحدث معك وإقناعك أكثر من مرة ولكنك لم تستمع له، اعطى شريكك مساحة للتصرف، وتعلم أن أساس أي علاقة هو المشاركة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

لا تتخذ الإجراءات الاحترازية بشكل جيد في الفترة الحالية، احرص على ارتداء الكمامة طالما خرجت من المنزل، واكثر من شرب السوائل الساخنة، واشرب الماء بكثرة حتى تتحسن صحتك الجسدية بشكل جيد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبل

تجادل بشكر كبير ولا تقبل أن تستمع للآخرين، وهو ما يزعج من حولك، تعلم أن تستمع للآخرين واترك فرصة للحديث لهم، وتأكد أن وجهات النظر لا يمكنك فرضها على من حولك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة