وزيرة التضامن: نركز على الفئات الأولى بالرعاية.. و20 وزارة وجهة تعمل بـ"حياة كريمة"

الأربعاء، 23 يونيو 2021 09:56 م
وزيرة التضامن: نركز على الفئات الأولى بالرعاية.. و20 وزارة وجهة تعمل بـ"حياة كريمة" الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعى، إن هناك إنجازات كثيرة تتم على أرض الواقع، وأن مبادرة حياة كريمة يشرف عليها رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى مع كافة الوزراء المعنيين والهيئات المختلفة، وهم أكثر من 20 جهة تعمل في هذه المبادرة، موضحة أن تعدد الجهات يمثل تكاملا للأدوار والمسئوليات.

وأضافت وزيرة التضامن الاجتماعى، خلال حوارها مع برنامج "الحياة اليوم"، المذاع على قناة الحياة، أن تعدد الجهات التى تعمل في مبادرة حياة كريمة يؤكد الاهتمام بكافة النواحى التى تهم المواطن سواء صحة وتعليم وتنمية اقتصادية وطرق واتصالات ومواصلات وكهرباء.

وتابعت الوزيرة، أن وزارة التضامن أكثر ما يعنيها هو الإنسان نفسه والأسرة، ونركز على الفئات الأولى بالرعاية مثل المسنين وذوى الإعاقة، ولكن الأسرة كلها تهمنا فتنمية الأسرة من تنمية المجتمع والاستثمار في البنية التحتية إن لم يصحبه استثمار في البشر لا يستدام.. لن يحافظ على المكتسبات التي بتذل الدولة قصارى جهودها وتعطى لها موازنة هى الأعلى في التاريخ، وهو ما يبشر بمصر جديدة فى إنجازتها وتنميتها.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة