أحمد الطاهرى يطالب بتوثيق مرحلة 30 يونيو لـ3 يوليو 2013.. ويؤكد: صفحات مشرفة

الخميس، 24 يونيو 2021 08:57 م
أحمد الطاهرى يطالب بتوثيق مرحلة 30 يونيو لـ3 يوليو 2013.. ويؤكد: صفحات مشرفة  أحمد الطاهرى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكاتب الصحفى أحمد الطاهرى، مقدم برنامج 60 دقيقة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن هناك ضرورة لتوثيق تلك المرحلة من تاريخ مصر وهى مرحلة القرار 30 يونيو 2013 حتى 3 يوليو 2013، حيث نوثقها بما يتاح من معلومات لأنها صفحات مشرفة من تاريخ الوطنية المصرية.

وأضاف مقدم البرنامج، أن هذا تاريخ الأمة المصرية ولا بد من تسجيله ودليل للأجيال المقبلة لأنه بعد سنوات تأتى تلك الأجيال وتعرف أن هذه الأرض تستحق الفداء والتضحية مهما كان التحدى وتستطيع اجتياز التحدى إذا اجتمعت الأمة المصرية على قلب راجل واحد.

وتابع أحمد الطاهرى، أنه في 24 يونيو 2013 كنا أمام قائد عسكرى أقسم أن مصر لا تذهب أمامه هي وأهلها وهو وزير دفاع، والموضوع لم يكن سهلا فهو قرار مصيرى وتحديات بالغة الخطورة في كل الاتجاهات الاستراتيجية بجانب تهديد وجودى في الداخل، حيث تواجه معوقات تحول دون فرض إرادتك وهذا يكون له انعكاسا خطيرا على القرار الوطنى، وكذلك هذا التحدى إذا لم يتم مواجهته يكون في طريقه ليصبح تهديد، فالعدو كان في الداخل فالجماعة الإرهابية كانت على رأس السلطة وتتخلل في كافة المؤسسات ويساندها تصور ومخطط دولى.

وقال أحمد الطاهرى، إن هدف التنظيم الدولى للإخوان ضرب الدولة الوطنية وهدم مؤسساتها وطمس هوية الشعوب فكانت مهمتهم مساواة الدولة الوطنية في المنطقة بالأرض ولم يكن هناك بديل لمواجهة هذا المشروع سوى مشروع وطنى يواجه هذا المشروع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة