ريال مدريد يخطط للإطاحة بـ10 لاعبين لضم بوجبا ومبابى.. أبرزهم بيل ومارسيلو

الجمعة، 25 يونيو 2021 11:01 ص
ريال مدريد يخطط للإطاحة بـ10 لاعبين لضم بوجبا ومبابى.. أبرزهم بيل ومارسيلو مبابي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد يحلم بضم الثنائي الفرنسي بول بوجبا وكيليان مبابي بعد بطولة يورو 2020، بالإضافة إلى لاعب ثالث فى مركز الهجوم من أجل إغلاق ملف الميركاتو قبل الموسم الجديد، ولكن الأزمة الاقتصادية التي يعيشها النادى تمنعه من إبرام أى تعاقدات كبرى قبل التخلى عن بعض اللاعبين.

وذكر موقع "ديفنسا سنترال" الإسباني أن الأزمة الاقتصادية ستدفع رئيس النادى فلورنتينو بيريز لوضع خطة من أجل تحقيق حلمه بضم الـ3 لاعبين، ولكنها ستكلف النادى التخلي عن 10 لاعبين دفعة واحدة.

ووضع بيريز قائمة تتكون من 10 لاعبين للبيع وهم: جاريث بيل وإيسكو وسيبايوس وماريانو دياز وأودريوزولا وفاييخو، إضافة إلى مارسيلو ولوكا يوفيتش بجانب المدافع الفرسي رفائيل فاران للرحيل عن ريال مدريد الصيف الحالي، كما يخطط لاستمرار إعارة كوبو وإبراهيما دياز أو حتى بيعهما الصيف الحالي في حال وصول عرض مرضِ للتعاقد معهما.

وأشار الموقع إلى أن هدف ريال مدريد الأول هو التعاقد مع الجناح الفرنسي كيليان مبابي، والذى طلب باريس سان جيرمان 180 مليون يورو للتخلى عنه الصيف الحالي، أما الهدف الثاني فهو لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا، والذي ينتهى عقده مع مانشستر يونايتد الصيف المقبل.

كما يطمح بيريز لضم مهاجم جديد وحدد قائمة مكونة من 3 لاعبين على رأسهم روبرت ليفاندوفيسكي، بجانب المهاجم السويدي إيزاك، والإسباني الشاب جيرارد مورينو.

وكان ريال مدريد قد أعلن تعاقده مع المدافع النمساوي ديفيد ألابا في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، كما رحل قائد الفريق الملكي سيرجيو راموس عقب نهاية عقده.

يذكر أن تقارير صحفية اسبانية قد تحدثت عن رغبة ريال مدريد في إجراء صفقة تبادلية مع مانشستر يونايتد من أجل ضم بول بوجبا، حيث يمتلك فاران صاحب الـ28 عامًا، عقدًا رفقة ريال مدريد ينتهي في يونيو 2022.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة