الزمالك يفتح باب المفاوضات مع أبو جبل وطارق حامد الأسبوع المقبل

الجمعة، 25 يونيو 2021 03:21 م
الزمالك يفتح باب المفاوضات مع أبو جبل وطارق حامد الأسبوع المقبل محمد ابو جبل
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر مسئولو الزمالك على فتح المفاوضات مع الثنائى طارق حامد لاعب وسط الفريق، ومحمد أبو جبل حارس المرمى خلال الأسبوع المقبل لتجديد تعاقدهما الذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل، خوفاً من محاولات بعض الأندية التعاقد مع الثنائي.

وتلقى طارق حامد بعض العروض الشفهية من الدورى السعودى والاماراتى عن طريق وكيل أعماله، كما دخلت بعض الأندية فى مفاوضات مع أبو جبل خلال الفترة الماضية، إلا أن الحارس أجل عملية التفاوض الرسمى لحين وضوح الرؤية بالنسبة للزمالك فى مسألة التجديد.

ومن المنتظر أن تحسم إدارة الزمالك المفاوضات مع الثنائى فى أسرع وقت، وتحديداً قبل بداية الموسم المقبل، مثلما حدث مع الثنائى أحمد سيد زيزو الذى وقع أمس على عقود التجديد رسمياً، ومن قبله محمود الونش الذى مدد تعاقده رسميا الأسبوع الماضى.

من جهته أكد والد أحمد سيد زيزو، لاعب فريق الزمالك، أن إدارة النادى حققت كل مطالبهم قدر الإمكان، كما أن اللاعب وقع للزمالك دون أى اشتراطات لأن الأبيض هو السبب فى كل ما وصل له زيزو وصاحب الفضل عليه، كما أن النادى قدّر اللاعب وأصبح فئة أولى.

وكشف والد اللاعب فى تصريحات تليفزيونية، أن زيزو تلقى عروضا احترافية من الخليج، خاصة من الإمارات وعلى رأسها العين الإماراتى، والذى عرض على اللاعب عرضا بقيمة 4 ملايين دولار، فمن الطبيعى أن يتأثر اللاعب بتلك العروض التى تصله قرب نهاية عقده، لكن الأبيض متمسك بزيزو.

وأضاف والد زيزو أن نقطة الخلاف كانت تتلخص فى أن النادى وافق على احتراف مصطفى محمد مقابل رفض احتراف زيزو، رغم أن الأخير وصله مبلغ مالى أكبر.

واختتم والد اللاعب أنه تم خلال التفاوض على تجديد العقد الاتفاق على مبدأ الاحتراف للاعب حال تلقيه العرض المناسب.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة