حظك اليوم الجمعة 25/6/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ابتعد عن المبالغة

الجمعة، 25 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 25/6/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ابتعد عن المبالغة برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا ينسى الإهانة أو عدم التقدير، هذه أهم صفات برج السرطان الذي لا يمكنه أن ينسي الجرح، حتى إن سامح فيه، أيضًا التهويل والمبالغة في تقدير المواقف تجعله في حالة استياء دائم، لكنه في النهاية إنسان رومانسي ومخلص جدًا، وهذا ربما يعرضه للخذلان باستمرار، لأنه يتوقع نفس الشىء من الآخرين، وإذا لم يحدث يشعر بالخذلان، ويكره السرطان الثرثرة والكذب، ومن مشاهير برج السرطان الأميرة ديانا، و"اليوم السابع" يقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي لمواليد برج السرطان.

ديانا
ديانا

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

لا تبالغ في ردود أفعالك تجاه زملائك في العمل، فالأمر بسيط ولا يحتاج للعصبية المفرطة، لذلك كن هادئًا حتى لا تتسبب في خسارة بعض الأشخاص الذين يحملون لك مشاعر احترام وتقدير حقيقي.

 

حظك اليوم برج السرطان علي الصعيد العاطفي

تفكر في اتخاذ خطوة الارتباط من خلال مصارحة الشخص الذي تشعر بإنجذاب تجاهه بمشاعرك، خاصة مع ظهور بعض العلامات التي تؤكد أنه يبادلك نفس الشعور، لذلك خذ قرارك فالفرصة باتت مناسبة تمامًا.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

تعاني من حالة من الخمول بسبب إقبالك على الأطعمة الدسمة التي تسببت في تقليل نشاطك بشكل ملحوظ، لذلك توقف عن ذلك فورًا واستبدلها بالأطعمة الصحية مثل الفاكهة والخضراوات.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان، خلال الفترة المقبلة، فرصة للعمل بالخارج بعائد مادي كبير، مع توفير عدد من الرفاهيات، والتي ستكون محل تقدير من جانبه، لذا لا تضيع الفرصة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة