حظك اليوم الجمعة 25/6/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن جادًا

الجمعة، 25 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 25/6/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن جادًا برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

السرية والغموض من أهم السمات التي تميز مولود برج العقرب، فهو غالبًا ما يحيط حياته بالسرية، ومهما بلغت ثقته فيك سيظل هناك جانبًا في حياته غير مرئي أو معروف، ولديه شخصية قوية وثقة كبيرة في النفس تجعله قادرًا على تحقيق ما يريده بسهولة، ورغم صعوبة شخصية العقرب، إلا أنه رومانسي ومخلص لشريك حياته، لكن احذر الكذب أو الغدر به، لأنه سيكون انتقاميًا بلا رحمة، ومن مشاهير برج العقرب النجم العالمي شاروخان، وفى إطار هذا السياق يقدم موقع اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

شاروخان
شاروخان

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

تهمل في عملك اليوم بشكل ملحوظ، وهوما قد يعرضك لعقوبات وخصومات، خاصة حال ارتكاب أخطاء لا يمكن تداركها، لذلك ركز وكن مهتمًا بالعمل بجدية، حتى لا تتضيع مجهود سنوات الذي بذلته حتى تصل إلى مكانتك الحالية.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي

حاول أن تكون أكثر مرونة في التعامل مع شريك حياتك، لاحتواء هذا التوتر والمشاحنات الذي سيطرا على العلاقة، لذلك جرب الحوار الهادئ والعقلاني بدلًا من العصبية والصدام والتمسك بالمواقف دون مناقشتها.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

تحتاج إلى الإكثار من شرب المياه في هذا الطقس الحار لتعويض جسمك عما يفقده من سوائل على مدار اليوم، ويمكنك شرب 8 أكواب مياه على الأقل في اليوم، لأنك إذا استمريت على هذا الوضع الحالي من عدم شرب الكمية الكافية من الماء قد تتعرض للجفاف.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود العقرب، خلال الفترة المقبلة، التعرض لمشكلة كبيرة بسبب بعض أصدقاء السوء، الذين تعرف عليهم مؤخرًا، وهو ما سيجعله لاحقًا يقطع علاقته بهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة