حظك اليوم الجمعة 25/6/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. سيطر على مشاعرك

الجمعة، 25 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 25/6/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. سيطر على مشاعرك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

النشاط والتفاؤل من أهم ما يميز مواليد برج القوس، وهو ما يفيدهم فى حياتهم كثيرًا خاصة فى العمل، ومن الصعب إحباطهم حتى عندما يتعرضون للمشكلات، ويساعدهم فى ذلك ثقتهم الكبيرة فى أنفسهم، كما أنهم شخصيات كريمة للغاية لا يبخلوا بأى شىء على من حولهم، ومن يطلب مساعدتهم يقفون بجانبه بقدر استطاعتهم، ويكرهون الكذب ولا يغفروا لمن يكذب عليهم حتى فى أبسط الأمور، ومن مشاهيره كاتى هولمز، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

كاتى هولمز
كاتى هولمز

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

تعمل بشكل جيد وتحظى بثقة وحب زملائك فى العمل، بسبب روحك المروحة وتعاونك معهم فى كل الأمور، فقط استمر بهذه الطريقة فى التعامل، وتأكد أن زملائك سيكونوا داعمين لك فى المستقبل.

 

حظك اليوم برج القوس علي الصعيد العاطفي

أنت معجب بشخص قريب منك وصرحت له بمشاعرك، ولكنك تتحير من تصرفاته، لذا اطلب منه حسم أمره بشأن الارتباط بك، وسيطر على مشاعرك قليلًا، ومن الممكن أن تبتعد عنه فترة حتى يحسم أمره، ولا تتعب فى المستقبل.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

صحتك جيدة هذه الفترة بسبب التزامك بنظام غذائى صحى طوال الفترة الماضية، وحرصك على ممارسة التمارين الرياضية خلال اليوم، فاستمر فى ذلك ولكن احرص على تقارب موعد الوجبات.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

قد تكون مترددًا هذه الفترة، ولا تستطيع أن تتخذ القرارات المناسبة بشأن عدد من القضايا التى تريد حسمها، وقد يفيدك استشارة من هم أكبر منك، ولكن احذر من التسرع والتمسك بوجهات نظرك هذه الفترة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة