رونالدو يستعرض مهاراته الساحرة احتفالا بوصوله لـ300 مليون متابع.. فيديو

الجمعة، 25 يونيو 2021 12:46 م
رونالدو يستعرض مهاراته الساحرة احتفالا بوصوله لـ300 مليون متابع.. فيديو كريستيانو رونالدو
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الأسطورة البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم نادى يوفنتوس الإيطالى، بوصول حسابه على إنستجرام لأكثر من 300 مليون متابع، محققا رقما قياسيا بعدما أصبح الحساب الأكثر متابعة على ظهر الكرة الأرضية، مؤكدا أنه رقم مذهل ومقدما الشكر لجميع المتابعين لحسابه.

 

ونشر رونالدو، عبر حسابه على انستجرام، فيديو قصير استعرض فيه مهاراته وأهدافه منذ مشواره الكروى فى نادى سبورتنج لشبونة حتى يوفنتوس الإيطالى مرورا بفريقى مانشستر يونايتد وريال مدريد، كذلك أهدافه مع المنتخب البرتغالى وتتويجه بلقب يورو 2016، كذلك لقطات مختلفة وصوره مع أسرته مع استعراض بعض تعليقات المتابعين، صحبه بتعليق: "300 مليون.. يا له من رقم مذهل.. شكرا على دعمكم دائما".

رونالدو
رونالدو

وتألق البرتغالى كريستيانو رونالدو، فى دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حالياً وتستمر حتى الحادى عشر من شهر يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخباً وتستضيفها 11 مدينة مختلفة عن 3 مواجهات من العيار الثقيل فى دور الستة عشر من المسابقة القارية، وذلك بعد حسم كافة المقاعد فى المرحلة القادمة.

رونالدو
رونالدو

 

ونجح كريستيانو رونالدو أن يرتقى لصدارة هدافى بطولة "يورو 2020" بعدما استطاع تسجيل 5 أهداف وصناعة هدف وقيادة منتخب بلاده الى مواصلة المشوار والتأهل فى رحلة البحث عن الاحتفاظ باللقب الذى حصلت عليه فى نسخة 2016.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة