يورو 2020.. أولمو: نقبل الانتقادات ولكن دون تجاوز ومستقبلي في الليجا

السبت، 26 يونيو 2021 04:56 م
يورو 2020.. أولمو: نقبل الانتقادات ولكن دون تجاوز ومستقبلي في الليجا أولمو
(إفي)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب داني أولمو، مهاجم منتخب إسبانيا، عن أن منتخب الماتادور، يقبل "الانتقادات، لكن الذهاب إلى أبعد من ذلك يعتبر تجاوزا"، في إشارة للتهديدات والإهانات التي ندد ألفارو موراتا بأنه كان ضحية لها، خلال مباريات أمم أوروبا "يورو 2020".

وأكد موراتا في مقابلة مع إذاعة (كوبي) الخميس الماضي "أتفهم فكرة أن ينتقدونني لعدم تسجيل أهداف، لكن أتمنى أن تضع الناس أنفسها مكاني حين أتلقى تهديدات وإهانات ضد عائلتي وتمنيات بأن يموت أولادي، كل هذه الأمور. وبعدها حين تحدث مأساة يقولون كان شابا طيبا".

وعقب أولمو على هذا الأمر في مؤتمر صحفي اليوم السبت، مؤكدا "نحن نرفض تماما هذه التهديدات...الانتقادات أمر طبيعي، في النهاية هذا جزء من هذه الرياضة ونحن معرضون لذلك. نقبل هذا، لكن الذهاب إلى أبعد من ذلك يعتبر تجاوزا".

ويستعد منتخب إسبانيا لمواجهة كرواتيا بعد غد الاثنين ضمن منافسات دور الـ16 من كأس الأمم الأوروبية، في مباراة ستقام على ملعب باركن في كوبنهاجن.

وعن هذا اللقاء، أكد أولمو أن "كرواتيا تتميز بفريقها. كلنا نعلم أن لديهم لاعبين جيدين للغاية مثل لوكا مودريتش" مبرزا أن لاعب وسط ريال مدريد "هام جدا في ناديه وحتى أكثر في منتخب بلاده. إنه محرك وقلب المنتخب...لعب كرواتيا يمر بين أقدامه".

وواصل قائلا :"في المستقبل أود اللعب في بلدي، في الليجا، حاليا أنا سعيد في لايبزيج. أمضيت بالكاد عاما ونصف العام، لم أفعل كل ما يتعين علي أن أفعله هناك وأريد الاستمرار. أنا هادىء وتركيزي منصب على المنتخب، ما يمكن أن يحدث في غضون بضعة سنوات في المستقبل القريب غير معروف".

ووقع اللاعب البالغ من العمر 23 عاما، عقدا مع النادي الألماني في يناير 2020 لمدة أربع سنوات ونصف حتى يونيو 2024.

وبدأ أولمو مسيرته بين صفوف دينامو زغرب، في البداية مع فئات الناشئين حتى لعب للمرة الأولى مع الفريق الأول في موسم 2014-2015 حين كان عمره 16 عاما فقط، واستمر معه لمدة خمس سنوات قبل أن ينتقل العام الماضي للايبزيج.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة