حظك اليوم السبت 26/6/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اختر بعقلك

السبت، 26 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 26/6/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اختر بعقلك برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مولود برج الدلو بالعديد من الصفات المميزة، التي تجعله محبوب من الآخرين، مثل كرمه وسعيه الدائم لمساعدة الغير في مختلف المواقف، وحبه للخير، كما يعرف عنه كرهه للروتين، لذلك يسعى دائمًا لتطوير العمل من خلال طرح أفكار جديدة ومميزة، كما يعرف عنه حبه الشديد لشريك حياته، ومن مشاهير برج الدلو، الفنان الراحل، فاروق الفيشاوي، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

فاروق الفيشاوي
فاروق الفيشاوي

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

حاول أن تجدد في أدواتك بالعمل وتتبع الأساليب التكنولوجية الحديثة، حتى تنجح في إنجاز الكثير من المهام، واحذر الاستسلام للكسل، والإحباط من الأشخاص الذين يحاولون توجيه الانتقادات اللاذعة لك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

حاول أن تختار بعقلك قبل قبلك عند اختيار شريك حياتك، حتى لا تكرر تجربتك السابقة، وتشعر بالندم بعد ذلك، لهذا فكر جيداً واختار الشخص المناسب لك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

لا تفرط في تناول الأطعمة الدسمة التي تسببت لك في الإصابة بالسمنة خلال الفترة الماضية، وحافظ على لياقتك البدنية واستمر في اتباع النظام الصحى المفيد لصحتك الجسدية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته المهنية، نتيجة تجنبه للوقوع في الأخطاء وحرصه على النجاح وتحقيق طموحه.

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة