يورو 2020.. كيليني: ثمن النهائي بطولة جديدة بالنسبة للمنتخب الإيطالي

السبت، 26 يونيو 2021 09:09 م
يورو 2020.. كيليني: ثمن النهائي بطولة جديدة بالنسبة للمنتخب الإيطالي كيليني - قائد منتخب إيطاليا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جورجيو كيليني، قائد المنتخب الإيطالي، أن منتخب الآزوري جاهز لمباراة النمسا التي تبدأ بعد قليل في تمام التاسعة مساء، والتي سيغيب عنها بداعي الاصابة، حيث يجلس في مدرجات ملعب "ويمبلي" مع أليساندرو فلورينزي لمشاهدة مباراة دور الـ16 لمنتخب بلاده، مشيرا إلى أن الدور ثمن النهائي هو بداية بطولة جديدة.

وقال كيليني، خلال تصريحات قبل المباراة: "نحن جاهزون، الأجواء في هذا الملعب رائعة، وتبدأ بطولة جديدة وعلينا إثبات ما يمكننا القيام به على أرض الملعب".

وأضاف: "النمسا فريق جيد، كلهم ​​تقريبا يلعبون في البوندسليجا، لديهم إيقاع وشدة جيدان وجيدون في إيذاء الخصوم في الهجمات المرتدة، نحن ندرك كل ذلك وسنحاول الاستفادة القصوى من أي صعوبات قد يواجهونها عند الدفاع".

وتابع: "الأحاسيس جيدة، أخبرنا المدرب بالاسترخاء والتركيز على الاستمتاع بكرة القدم لدينا، تمامًا كما فعلنا حتى الآن في المسابقة، لديّ ذكريات جيدة عن هذا الملعب، وآمل أن أعود إلى هنا في غضون أسبوعين".

وعن حركة الجلوس على الركبة لمناهضة العنصرية أشار كيليني: "على حد علمنا، لم تطلب النمسا لحظة الجلوس الركبة، عندما يقرر فريق آخر طلب ذلك، سنركع أيضًا بدافع الحساسية تجاه الفريق الآخر، وسنحاول مكافحة العنصرية بمبادرات من الاتحاد".

ويواجه الفائز من لقاء إيطاليا مع النمسا، الفائز من مواجهة البرتغال وبلجيكا، فى دور ربع النهائي من البطولة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة