إيطاليا تواصل رحلة الإبداع في يورو 2020.. منتخب الآزوري يتأهل لربع النهائي بعد الفوز على النمسا بثنائية.. تغييرات مانشيني كلمة السر في حسم المباراة.. والدنمارك تفاجئ الجميع برباعية مذهلة ضد ويلز

الأحد، 27 يونيو 2021 01:00 ص
إيطاليا تواصل رحلة الإبداع في يورو 2020.. منتخب الآزوري يتأهل لربع النهائي بعد الفوز على النمسا بثنائية.. تغييرات مانشيني كلمة السر في حسم المباراة.. والدنمارك تفاجئ الجميع برباعية مذهلة ضد ويلز إيطاليا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوم جديد حافل في بطولة يورو 2020 المقامة خلال الوقت الحالي، حيث انطلقت مساء السبت أولي مباريات دور الـ16 من البطولة، ونجح منتخب إيطاليا في مواصلة الإبداع في البطولة من خلال الفوز على نظيره النمساوي بنتيجة 2-1، فيما حقق المنتخب الدنماركي مفاجأة كبيرة بفوز عريض على نظيره الويلزي برباعية نظيفة.

إيطاليا تواصل الابداع

تأهل منتخب إيطاليا إلى الدور ربع نهائي بعد تغلبه على نظيره النمساوى بنتيجة 2 - 1، بعد امتداد المباراة إلى الأشواط الإضافية، عقب نهاية الوقت الأصلى بالتعادل السلبي، والتى جمعتهما مساء السبت، على ملعب "ويمبلى" فى العاصمة الإنجليزية لندن، فى ثانى مباريات دور الـ16 من البطولة.

سجل ثنائية منتخب إيطاليا كلا من فيدريكو كييزا فى الدقيقة الخامسة من الوقت الإضافى الأول، وأضاف ماتيو بيسنا الهدف الثانى فى الدقيقة الأخيرة من نفس الشوط، بينما أحرز ساسا كالادزيتش هدف منتخب النمسا فى الدقيقة 118.

وتعد التغييرات التي قام بها المدرب روبرتو مانشيني هي كلمة السر في الفوز الذي تحقق اليوم، حيث جاء اللاعبان من مقاعد البدلاء ليسجلا هدفي منتخب الآزوري.

ويواجه منتخب إيطاليا الفائز من مواجهة البرتغال وبلجيكا، المقرر لها مساء اليوم الأحد، فى دور ربع النهائي من البطولة.

الدنمارك تكتسح ويلز

تأهل منتخب الدنمارك للدور ربع النهائي في يورو 2020، بعدما حقق انتصارا ثمينا على نظيره الويلزى بنتيجة 4-0 فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب "يوهان كرويف" بالعاصمة الهولندية أمستردام.

أحرز كاسبر دولبيرج، مهاجم نيس الفرنسي، هدفى التقدم لصالح منتخب الدنمارك في الدقيقتين 27 و48 من زمن المباراة، ثم أضاف يواكيم ماهلي الثالث لصالح منتخب الدنمارك في شباك نظيره الويلزى بالدقيقة 88 من زمن المباراة، قبل أن يختتم مارتين برايثوايت الرباعية فى الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

بهذه النتيجة، يحسم المنتخب الدنماركى بطاقة التأهل الأولى لربع نهائي يورو 2020، لينتظر الفائز من مواجهة المنتخبين الهولندي والتشيكى، والمقرر لها في السادسة مساء الأحد على ملعب "بوشكاش آرينا".

إريكسن الغائب الحاضر

وتلقى كريستيان إريكسن، نجم المنتخب الدنماركى، دعما كبيرا بعد تعرضه لأزمة قلبية خطيرة كادت تودى بحياته، وذلك قبل انطلاق مواجهة منتخب بلاده أمام نظيره الويلزي.

وأهدى جاريث بيل، قائد المنتخب الويلزى، قميصا لمنتخب بلاده يحمل رقم 10 ومكتوب عليه اسم كريستيان إريكسن إلى سيمون كايير قائد منتخب الدنمارك قبل انطلاق مواجهة المنتخبين.

كما توسط قميص عملاق يحمل اسم النجم الدنماركي كريستيان إريكسن أرضية ملعب "يوهان كرويف آرينا" قبل بداية المباراة كنوع من الدعم للاعب المصاب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة