حظك اليوم الأحد 27/6/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن لطيفًا

الأحد، 27 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 27/6/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن لطيفًا برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الثور هو صاحب الشخصية القوية والثقة في النفس، فلا يمكن أن يتخلى عن أحلامه، ولديه من الذكاء والموهبة ما يمكنه من الوصول إلى ما يريد، ويحب العمل، ولا يتوقف عن تطوير أدائه، كما يحب الحياة الفخمة والفاخرة، لذا يبحث عن إقتناء الأشياء باهظة الثمن، وهو عنيد بشكل كبير، ومتعصب لآرائه، ومن مشاهير برج الثور، النجمة العالمية أديل، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

 

أديل
أديل

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

تجد صعوبة في التواصل مع أعضاء فريقك في العمل، وهو ما يؤدي إلى تعطيل بعض الأعمال، لكن عليك أن تتمتع بالمزيد من اللطف في التعامل معهم، وربما ساعدك ذلك على كسب ثقتهم، وخلق مساحة للتفاهم، بدلًا من حالة الشد والجذب التي تسيطر على علاقتك معهم.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي

حاول أن تهتم بعائلتك بشكل أكبر، خاصة بعد فترة من الإهمال بسبب ضغوط العمل، لذلك لا تتردد في اصطحابهم للتنزه، والاستماع لشريك حياتك، وما تعرض له خلال فترة غيابك عنه.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

حاول الإكثار من شرب المياه لتعويض جسدك عما يفقده من سوائل، حتى لا تصاب بالجفاف، في ظل الطقس الحار الذي نعيشه، وواظب أيضًا على تناول الخضراوات والفواكه لاحتوائها على نسبه كبيرة من السوائل.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور، خلال الفترة المقبلة، أن يتعرض لبعض الارتباك في العمل بسبب بعض التغييرات السنوية، والتي كانت خارج توقعاته، لكنه سرعان ما يتدارك الأمر ويتعامل معها بشكل مثالي.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة