حظك اليوم الأحد 27/6/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تؤذى أحدًا

الأحد، 27 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 27/6/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تؤذى أحدًا برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصف مولود برج العذراء بالعديد من الصفات المميزة، والتي منها حرصه على ترتيب وتنظيم كل شيء حوله، سواء في عمله أو في حياته الأسرية، ويعرف عنه أيضاً إنتقاده اللاذع للآخرين، ما يجعل البعض ينفر منه، ويتجنب التعامل معه، كما يعرف عنه أيضًا سعيه الدائم لتحقيق الأفضل في حياته، ومن مشاهير برج العذراء، الفنان الراحل، عبد السلام النابلسي، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

عبد السلام النابلسي
عبد السلام النابلسي

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

لا تكرر أخطاء الماضى في عملك وتعتقد إنك لن تتعرض للانتقاد أو يلومك أحد، وحاول أن تطور من أدائك في العمل، وتعمل على تطوير أفكارك حتى تحسن صورتك أمام رؤسائك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي

لا تتعمد إيذاء الحبيب في مشاعره إنتقاماً منه، وحاول أن تحدد موقفك من علاقتك الحالية سواء بالاستمرار أو الإنفصال، حتى لا تتسبب في إيذاء الطرف الآخر أكثر من ذلك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

تخلص من الذكريات الحزينة التي تتعمد تذكرها طوال الوقت، وابحث عن أي شيء يجعلك تشعر بالسعادة ويجعلك دائمًا مبتسمًا، ومقبل على الحياة، وتسعى دائمًا للحفاظ على صحته.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء، حدوث تغيرات إيجابية في حياته العاطفية، نتيجة قدرته على نسيان شريك حياته، وفتحه صفحة جديدة مع الحياة وقدرته على تحقيق النجاح.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة