خماسي فرنسا مهددون بالغياب عن ربع نهائي يورو 2020

الأحد، 27 يونيو 2021 02:05 م
خماسي فرنسا مهددون بالغياب عن ربع نهائي يورو 2020 منتخب فرنسا
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى منتخب فرنسا نظيره السويسرى فى التاسعة مساء غد الاثنين، على ملعب "أرينا ناسيونالا" ، ضمن منافسات دور الـ16 من مسابقة كأس أمم أوروبا "يورو 2020". وبحسب شبكة تيليفوت الفرنسية، فإن هناك 5 لاعبين فى صفوف منتخب فرنسا مهددون بالإيقاف عن ربع النهائي حال تلقى بطاقة صفراء والفوز فى مواجهة الغد.

وأكدت الصحيفة أن الخماسي هم "كيمبمبي وأنطوان جريزمان ولوكاس هرنانديز وهوجو لورس وبافارد"، وقد يغيبون عن مباراة دور الثمانية إذا تلقى أحدهم بطاقة صفراء فى المباراة حال التأهل.

ووصلت بعثة منتخب فرنسا لكرة القدم إلى العاصمة الرومانية بوخارست، استعدادا لمواجهة سويسرا، ضمن لقاءات دور الـ 16 لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم "يورو 2020"،والمحدد لها التاسعة مساء الاثنين المقبل على ملعب أرينا ناسيونالا.

واحتل منتخب فرنسا صدارة جدول ترتيب المجموعة السادسة فى بطولة أمم أوروبا "يورو 2020"، بعد نهاية مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، بعد التعادل أمام نظيره البرتغالى بنتيجة 2-2، فى المباراة التى جمعت المنتخبين مساء الأربعاء الماضى، فى العاصمة المجرية بودابست.

بينما شهدت تدريبات المنتخب الفرنسي، السبت، عودة الثنائي لوكاس هيرنانديز مدافع بايرن ميونخ وتوماس ليمار لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني، بعد تعافيهما من الإصابة التى لحقت بهما مؤخرا، من أجل الاستعداد لمواجهة نظيره السويسرى، المقرر لها بعد غدٍ الاثنين فى دور الـ 16 من يورو 2020.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن ديشامب المدير الفنى لمنتخب الديوك تلقى اليوم السبت أخبارا سعيدة مع عودة الثنائي لوكاس هيرنانديز وتوماس ليمار لخوض التدريبات بعد تعافيهما من الإصابة التى لحقت بهما مؤخرا.

وأضافت الصحيفة أن الثنائي لوكاس دين وماركوس تورام لم يعودا إلى التدريبات، حيث واصلا خوض تدريبات بدنية من أجل التعاقد من الإصابة.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة