حظك اليوم الإثنين 28/6/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تعشم في الخير

الإثنين، 28 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 28/6/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تعشم في الخير برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مواليد برج الحمل بكونهم شخصية هادئة، وبالرغم من وجود بعض التساؤلات بداخلهم بشكل دائم، إلا أنهم لا يحاولوا بذل مجهود في الحصول على معلومات لا يستطيعوا الوصول إليها، وهم ليسوا من الشخصيات الفضولية، ولا يحاولوا لفت الانتباه مهما كانت درجة قربهم من بعض الأشخاص، ويظهرون بشكل طبيعي طوال الوقت دون تكلف أو مبالغة، ومن مشاهير برج الحمل النجمة الاستعراضية دينا، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

دينا
دينا

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

لا تحاول نيل رضاء بعض الأشخاص الذين قد يستغلون هذا الوضع والطريقة الخاصة بك في صالحهم، وحاول أن تجعل التفاؤل من سماتك البارزة في شخصيتك، وتعشم في الخير دائمًا ستجده.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي

تحاول في الكثير من الأوقات التقرب من حبيبك، لكن تجهل أنه قد يكون في حالة من الحزن والغضب من أحد تصرفاتك التي فعلتها معه ولم ينساها، وحاول أن ترضيه ولو ببضع الكلمات الراقية والرقيقة.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

لا تحاول فعل أنشطة رياضية وأنت غير مستعد بدنياً، لكي لا تجهد أعصابك وعضلاتك، ومن الأفضل أن تذهب لأحد الأماكن المتخصصة في ممارسة الرياضة، لكي تتجنب متاعب قد تحدث معك دون أن تدري.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل

تعشم في الكثير من الخيرات لكي تأتي متسارعة، واعلم أنه خلال الأيام القليلة القادمة سيكون الحظ حليفك والخير جزء كبير من نصيبك القادم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة