حظك اليوم الأربعاء 30/6/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحكم فى عصبيتك

الأربعاء، 30 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 30/6/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحكم فى عصبيتك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مولود برج الأسد بشخصية قوية وجذابة للآخرين، فهو يتمتع بروح الفكاهة والدعابة، بالإضافة إلى أناقته الشديدة التى تجعله يجذب الأنظار بمجرد ظهوره فى أى مكان، من محبى الأضواء فهو يفضل التواجد تحت الأضواء باستمرار، لديه قدر كبير من الجرأة، لكنه مخلص للمقربين منه، وكريم معهم إلى حد البذخ، ومن مشاهير برج الأسد الفنانة منة شلبى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

منة شلبي
منة شلبي

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

حاول أن تكون مستعدا لإجراء بعض التغييرات  في مجال عملك، والتي تتناسب مع التطورات الجديدة في مجالك، لذلك كن مرنا في التعامل، وحاول أن تستوعب هذه التغييرات، ولا تجعل الجمود يسيطر عليك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

تعاني من العصبية الشديدة بسبب الضغوط التي تواجهها والتي تنعكس على علاقتك بالشريك، حاول أن تكون هادئا وأن تشاركه ما تشعر به، بدلا من جعل التوتر يسيطر على العلاقة.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

واظب على ممارسة التمارين الرياضية التي تساعدك على فقدان الوزن الزائد، مع اتباع روتين غذائي صحي، بدلا من الأكلات عالية السعرات.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبل

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الفلك خلال الفترة المقبلة، أن تحصل فرصة عمل جديد بعائد مادي كبير، لذلك لا تدع الفرصة تفوتك، ربما يساهم ذلك في تخفيف الضغوط المادية التي تواجهها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة