حظك اليوم الجمعة 4/6/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. انتبه للتفاصيل

الجمعة، 04 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 4/6/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. انتبه للتفاصيل برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك مواليد برج العذراء ذاكرة قوية تمكنهم من القيام بمهامهم بشكل جيد، لكن تجعلهم لا ينسون الإساءات التى قد يفعلها الآخرون بحقهم، ويتمسكون بآرائهم بشكل شديد ولا يهتمون بوجهات نظر الأشخاص المحيطة بهم، فهم دائما ما يثقون بأفكارهم، وقد يتسرعون بعض الشىء فى البوح بمشاعرهم وهو ما قد يسبب لهم العديد من المشاكل، ولديهم قدرة كبيرة على حل المشكلات بطرق جيدة، ومن مشاهيره بول واكر، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

بول واكر
بول واكر

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

تأكد من سداد جميع المستحقات عليك، وراجع جميع فواتيرك والتزاماتك، حتى لا تغفل أى شىء، وتتراكم عليك الديون فى المستقبل، حاول البحث عن عمل جديد حتى تستطيع سداد ديونك القديمة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

أنت بعيد عن شريكك بسبب سفرك، تشعر بشوق كبير له، يمكنك التواصل معه تليفونيا، ستجد شريكك فى انتظارك، ويبادلك نفس المشاعر، عبر له عن مشاعرك واجعله يشعر بإحتياجك له.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

لقد تأخرت كثيرا عن اتخاذ خطوة نحو تحسين صحتك وعافيتك، يمكنك الانضمام إلى فصل لتمارين اللياقة البدنية، أو تبدأ فى اتباع نظام غذائى صارم، وستجد نتيجة قريبة لألتزامك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

لا تلتفت إلى من حولك وما يفعلونه، التزم بمسارك حتى لو اتخذ الجميع مسارا مختلفا، التزم بطريقتك الخاصة، قد تجده قرارا صعبا فى البداية ولكنك ستجنى الآثار قريبا، عليك فقط أن تنتبه لكل التفاصيل، وتصرف بسرعة لأغتنام الفرص الجيدة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة